الأخبار
منوعات
ايناس الدغيدي تعالج زنا المحارم بـ'الصمت'
ايناس الدغيدي تعالج زنا المحارم بـ'الصمت'
ايناس الدغيدي تعالج زنا المحارم بـ'الصمت'


05-08-2013 02:59 AM

اعلنت المخرجة ايناس الدغيدي المثيرة للجدل عن عودتها الى التحضير لفيلمها الجديد "الصمت"، وعن قرب تصويره دون ان تؤكد على اسنادها البطولة للفنانة نيللي كريم او لاي فنانة اخرى.

وصاحب فيلم "الصمت" ضجة اعلامية كبيرة وحرب شرسة من قبل الاسلاميين عقب اعلان الرقابة على المصنفات الفنية موافقتها على الفيلم، والاشادة به رغم انه يتناول قضية زنا المحارم في المجتمع المصري.

وتوقف تصوير فيلم "الصمت" بدعوة وجود مشاكل انتاجية ومخاوف من انتاجه في ظل حكم الاسلاميين، خاصة وان المخرجة ايناس الدغيدي لا تتردد في المعالجة الجريئة للقضايا التي تطرحها سينمائيا.

وتعجبت الدغيدي من الضجة التي أثيرت حول الفيلم رغم موافقة الرقابة عليه، مؤكدة انها ستركز على "التأثير النفسي والمجتمعي للفتيات اللاتي يتعرضن لزنا المحارم وتبعاته ونتائجه".

ونفت لصحيفة "المصري اليوم" تناولها للمشاهد التي تخيلها بعض أصحاب العقول الضعيفة، خاصة أنها "تبحث في موضوع جريء لم يتم تناوله من قبل، وتود طرح وجهة نظرها في هذه القضية بدون خجل".

وكان من المقرر أن تجسد نيللى كريم دور البطولة من خلال شخصية طبيبة نفسية تحاول معرفة سبب وفاة مريضتها التي أصيبت بانهيار عصبي عقب تعرضها لاعتداء جنسي من والدها.

وتكشف الاحداث ان زنا المحارم من القضايا الاجتماعية المسكوت عنها في مصر، خاصة وان الطبيبة النفسية تعرضت هي الاخرى لتحرش جنسي من احد اقاربها.

وكانت الدغيدي رشحت لبطولة الفيلم اكثر من فنانة من بينهن منة شلبي، ونيللي كريم، وجومانا مراد، واخيراً الفنانة الاستعراضية سما المصري التي اشتهرت بمهاجمتها للرئيس مرسي والاخوان من خلال الرقص الاستعراضي.

وزاد البعض على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" من الضجة الاعلامية المصاحبة لفيلم "الصمت" من خلال تناول اخبار الفيلم مصحوبا بخبر انفصال الدغيدي عن زوجها رغم مرور 35 عاما على زواجهما.

وقالت الدغيدي متحدثة عن أسباب انفصالها وزوجها "ان الروتين كان السبب وراء انفصالها عن زوجها بعد 35 عامًا من الزواج".

وتابعت "أصبحت حياتنا روتينيه جدًا، وكل منا مشغول بأموره وحياته، وأصبح زواجنا بلا معنى خاصة مع عدم وجود الحب، فقررنا الحصول على إجازة لنحدد طبيعة العلاقة وما وصلت إليه، ثم قررنا الانفصال نهائيًا لأننا أصدقاء في الأساس، ونحن نتحدث معًا باستمرار حتى الآن، لكن من الصعب أن يعود كل منا للآخر لأنه تزوج وأتمنى أن يوفقه الله في حياته الجديدة".
وكالات


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1955

التعليقات
#660261 [العوض]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 04:43 PM
ممكن زنا المحارم سببها افلامك السابقة الوسخة كل افلامك مص وعصير وبعدين تقولي دي رسالة والله انت السبب الاول يعني ولعتي النار وجيتي تتطفيها


#659947 [أنا سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 12:04 PM
عفواً الدغيدي مافي حاجة اسمها زن المحارم لان الايام التي جاءت في التحريم حرمت من الأخت والأم والأخت والخالة ووووالخ.
هذا التحريم تحريم رباني لان الله سبحانه وتعالى يعلم هذا التحريم (اختلاط الانساب وغيرو).


#659585 [الكعوك]
5.00/5 (1 صوت)

05-08-2013 08:37 AM
كان المسكين متحملك 35 سنة كيف؟؟ شكلك مرة نقاقة تقصري أجل الواحد بكترة الكلام والتنظير..هسا بقا جلدك متل (القيروانة) بدون عمليات شد يوماتي ما بتقابل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة