في



الأخبار
منوعات سودانية
مدرب الخرطوم : فريقي متصدر للدوري السوداني بالمواجهات المباشرة
مدرب الخرطوم : فريقي متصدر للدوري السوداني بالمواجهات المباشرة
مدرب الخرطوم : فريقي متصدر للدوري السوداني بالمواجهات المباشرة


05-10-2013 06:01 AM


قال التونسي لطفي السليمي المدير الفني لفريق الخرطوم الوطني أن فريقه متصدر للدوري الممتاز السوداني لكرة القدم بالمواجهات المباشرة مع المريخ، مبديا فخره بلاعبيه على المستوى الفني الذي قدموه في مباراتهم اليوم مع الهلال والذي خرجوا معه متعادلين بهدف لكل في ختام مباريات الأسبوع ال11 للبطولة.

جاء ذلك في تصريحات حصرية ل"" مساء اليوم عقب المباراة.

وتصدر المريخ البطولة قبل جولتين من نهاية المرحلة الأولى برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن الخرطوم الوطني.

وقال السليمي: لقد كانت مباراة قوية ضد الهلال، وخضناها بآداء متوازن، وأن نأخذ المبادرة من الهلال في ملعبه، ونضغط عليه في وسط الملعب، ولكن للأسف أرتكبنا خطاء في الدفاع كلفنا هدف، كما واجهتنا مشكلة إجراء تبديلات إضطرارية، فأجرينا تغييرا هجوميا حينما استبدلنا لاعب وسط بالمهاجم الجِّزُولِي ولعبنا بأكثر من مهاجم فسجلنا هدف التعادل".

وأضاف: المباراة كانت مفتوحة كان يمكن أي من الفريقين أن يسجل، ولكن فريقي على المستوى البدني كان موجود في المباراة حتى النهاية.

وختم:" فريقي لم يفقد الصدارة لمصلحة المريخ، وذلك بسبب المواجهات المباشرة حيث فزنا على المريخ, على أية حال كان فريقي في مباراة اليوم على مستوى الحدث، وأنا فخور جدا باللاعبين الذي أدوا المباراة والذين دخلوا بدلاء، ونحن سنحاول بقدر الإمكان أن نزعج ناديي القمة في السودان وذلك بإدخال نوع من النكهة في الدوري السوداني".
كوورة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1895

التعليقات
#661564 [عجاج]
1.00/5 (1 صوت)

05-10-2013 03:49 PM
ذيهم ذي الهلال , ما جابو كاس للسودان ومتصدرين الدوري مع انو فريق حديث يعني كلو اصبح محلي ومافي كبير , المريخ جاب كاسين من افريقيا بس الآن برضو محلي ,


#661361 [خرومي]
3.00/5 (2 صوت)

05-10-2013 09:51 AM
حلم الجعان عيش يا مدرب الخرطوم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة