الأخبار
أخبار إقليمية
نظام البشير يدرس طلب وقف العمليات العسكرية أسبوعاً لتحصين الأطفال
نظام البشير يدرس طلب وقف العمليات العسكرية أسبوعاً لتحصين الأطفال
نظام البشير يدرس طلب وقف العمليات العسكرية أسبوعاً لتحصين الأطفال


05-12-2013 11:55 AM
الخرطوم : إبراهيم عربى : أعلنت الحكومة السودانية إلتزامها بتسهيل مهمة وصول وكالات الأمم المتحدة والمنظمات لمنطقة أبيى لتقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين، وكشفت عن أنها تدرس مقترحاً بإيقاق العمليات العسكرية لأسبوع في مناطق وجود قوات الحركة الشعبية (قطاع الشمال) فى جنوب كردفان والنيل الأزرق لدواع إنسانية.
وأوضح المفوض العام للعون الإنسانى، رئيس اللجنة الفنية للشأن الإنساني، سليمان عبد الرحمن أن الحكومة ستسهل فورا عمل وكالات الأمم المتحدة والمنظمات للسفر لمنطقة أبيى لتقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين وفق موجهات العمل الإنسانى بالسودان للعام 2013، ووفقا لطلبها لموظفيها بذلك ، مؤكدا أن الحكومة تعمل بتعاون وتنسيق كامل مع شركائها الدوليين فى مجال تقديم المعينات الإنسانية ولم تمنع توصيل المساعدات الإنسانية لمستحقيها من المواطنين داخل أراضيها .
من جهته أكد مدير المنظمات بمفوضية العون الإنساني، على آدم،أن الحكومة ستدرس المقترح الذي قدم في المفاوضات المنهارة بأديس أبابا بوقف العمليات العسكرية لمدة اسبوع بمناطق وجود المسلحين لدواع انسانية. وقال انها قد أعدت خطة منذ وقت مبكر فى إطار المبادرة الثلاثية بالتنسيق بين وزارة الصحة ومنظمة اليونسيف لتحصين الأطفال فى مناطق وجود قوات قطاع الشمال، إلا أن القطاع لم يستجب لها، مؤكدا بأن الحكومة ستدرس المقترح وسترد عليه خلال الأيام المقبلة .

الصحافة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2130

التعليقات
#663775 [lwlawa]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2013 10:13 AM
الأهم ياتو..؟؟.. الطعام ولا التطعيم..؟؟..الحكومة رفضت ايصال الطعام تقول لي تطعيم ..!!
الذي استمع الى لقاء يوم الجمعة في اذاعة امدرمان يعرف من هو سليمان عبدالرحمن وما هو الدور الانساني الذي يقوم به..؟؟!!
الثلاثة (الإنسانيين )..!!؟.. الذين استضافهم البرنامج الاذاعي، وكعادة الاعلام الانقاذي يرون بعين واحدة ويسمعون باذن واحدة وكذلك الشم ..؟؟..كلهم كانو يمجدون احمد هارون اكسح امسح قشو ما تجيبو حي اكلو ني ما دايرين عبئ اداري..؟؟..وهو وزير الشئون الانسانية السابق ويعتبر مثلهم الاعلى ..؟؟...هذا هو العمل الانساني في نظرهم..؟؟


#663248 [Shaban]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2013 05:49 PM
مبادرتكم دي ما عندها أي معنى ..تعالوا عديل بالدقري قبل فوات الأوان والذي أحسبه قد بدأ يفوت منذ المحاولات اليائسة لاسترداد ابوكرشولا(متحرك المنتصر بالله وغيره)فأي تقدم لأبطال الجبهة الثورية المسلحة في الساعات القليلة القادمة يعني فوات الأوان تماما بل انهيار ونهاية المؤتمر الوثني ميدانيا ..بعد داك أي فأر(كوز)يشوف لي جحر يخش فيهو ويلبد قبلو كنتيجة بديهية لظهور أبو شنب ...


#663221 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (2 صوت)

05-12-2013 05:08 PM
طبعا المقصود بايقاف العمليات العسكرية هو التوقف عن الجري والفرار من اسود كاودا الجماعة نفسم انقطع وعايزين تايم اوت قال تطعيم قال انتو ذاتكم من امراض الطفولة


#663156 [YASER NOG]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2013 03:25 PM
واضح المؤتمر الوطني داخل في مأزق حقيقي.. اولا محاصرة قوات الجبهه الثوريه له واخيرا المأساة الانسانيه التي تتفاقم كل يوم في مناطق النزاع، حيث يرفض دخول المنظمات لها .. تاباها مملحه تاكلها قروض.. هذه الشروط التي قبلها،وهي الدعم الانساني ووقف اطلاق نار موقت تقدم بها الاستاذ ياسر عرمان في بداية التفاوض مع بروف غندور ، لكن الاخير رفضها ،(جاي تاني تقبلها).ما هو دا كلام المهندس عطا المنان ذاتو:(نحن نرفض اشياء في زمن مواتي ثم نقبل نفس الاشياء في الزمن الضائع )يا حلييييلك..


#663098 [Kal]
5.00/5 (1 صوت)

05-12-2013 01:56 PM
Look at the nurse and the students in their uniforms when we had governments.Every thing then was free health, education.that was the golden age of the sudan.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة