الأخبار
أخبار إقليمية
البشير: القوات والمجاهدين على مشارف "أبوكرشولا" ... عازمون على تحريرها.
 البشير: القوات والمجاهدين على مشارف
البشير ونجاد


قال أن الصهيونية تسعى للقضاء على السودان وايران
05-13-2013 07:55 PM
قال الرئيس عمر البشير، يوم الإثنين، إن القوات المسلحة والمجاهدين (الآن) على مشارف مدينة ابوكرشولا وعازمة على تحريرها وحسم متمردى ما يسمى بالجبهة الثورية، وتحدَّث عن مخطط دولي للقضاء على دولتي السودان وإيران، مؤكداً قدرة الحكومة السودانية على إفشال هذا المخطط

وتعهد البشير في تخريج أكثر من 500 داعية من مؤسسة تدريب وتأهيل الدعاة دورة "جيل التغيير 49" بأرض المعسكرات بالخرطوم بحسم فلول ما تسمى بالجبهة الثورية، التى قتلت المواطنين الابرياء والعزل، واصفا تلك الجرائم بانها ارهابية وتتنافى مع كافة الاعراف والمواثيق.

وقال البشير"إن المعركة لم تنته والجهاد مستمر، متهماً الصهيونية بالسعي للقضاء على السودان وإيران".

واضاف "إن الابتلاءات والمخططات ستتواصل ضد السودان، ولن يترك في شأنه ما دام يتمسك بالإسلام والجهاد"، مشددا علي أن المعركة في غزة والسودان واحدة والعدو مشترك.

ودعا البشير، لمحاربة الجهوية والعنصرية وتوحيد الدعاة وصهرهم ليكونوا أحد أقوى آليات محاربة الظواهر السالبة في المجتمع.


شبكة الشروق


تعليقات 66 | إهداء 0 | زيارات 14378

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#665339 [ود الشلال]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2013 09:42 PM
واضاف "إن الابتلاءات والمخططات ستتواصل ضد السودان، ولن يترك في شأنه ما دام يتمسك بالإسلام والجهاد"

والصحيح

"ان الابتلاءات والمخططات ستتواصل ضد الكيزان , ولن يتركو في شأنهم مادامو يتمسكون بالسلطة والفساد".


#665303 [كلحية]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 07:56 PM
أتمنى يوم واحد الرئيس البشير يقول كلام يليق برئيس دولة كلام موزون يراعى فيه مصلحة هذا الوطن المنكوب .أنت تتحدث عن الجبهة الثورية ، لماذا تزج بايران فى هذه المناسبة ! أنت لديك مستثمرون كثر من دول الخليج ، نفس دول الخليج التى قدمت وما تزال تقدم للسودان دون من ،أيضألديك جاليات كبيرة فى هذه الدول منذ سنين طويلة، ولو لم تفكر في مصير هذه الجاليات المنتشرة فى دول الخليج من ناحية إنسانية بما يلحق بهم من أضرار جراء مثل هذا الحديث غير الموزون .منذ فترة جاءت سفن إيرانية تستعرض عضلاتها في مياه البحر الأحمر بدعوة من حكومة السودان ،فكان رد الفعل المباشر غضب دول الخليج لا سيما السعودية، ثم أرسلت مندوبك ( مصطفى عثمان إسماعيل ) الى هذه الدولة معتذراً وقد رفض الإعتذار.لماذا لايكتب هذا العدد الهائل من المستشارين للرئيس فى مثل هذه المناسبات نصاً محددا يلتزم به الرئيس وكفى المؤمنون القتال .


#665299 [قدور]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 07:49 PM
المشير دايماً واقف في الجانب الخطأ ، وشايت في شبكتو ، ياخوي ايران دي بتجيب ليك هوا تقيل ، يا خي انت مالك ومال
(غزه) ومحن (غزه) بالله نحنا المحن العندنا شويه ماش لغايه (غزه) ، امش دارفور ولاّ جبال النوبه .. يعني نحنا خلاص .. عشان نشوف ناس غزه
ونحارب ليهم .. يا مشير الفلسطينيين ظاااااتم تركوا قضيتم الفارغه دي منذ امد بعيد لامثالكم بعد ان عرفوا ان لا قضيه هناك بل (بزنس) ..
ياخوي نحنا (مِحنّا) مكفيّانا و مدفقّه بي غادي كمان .. إت ما بتشوف تلفزيونات العالم وصورتنا فيها كيف .. الفلسطينيين البتدعم ديل بضحكوا علينا
وعلى حالنا .. بالله ما شفّت (غزه) كيف ؟؟ ووالله وانها اجمل وانظف واكثر عماراً من عاصمتنا المرمّده ..

اصحى يا مشير ..


#665274 [sudani]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 07:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اعوذبالله من تجار الدين من هم الدعاة وما هى وظائفهم هؤلاء اكلة اموال الشعب بالباطل واصدارفتاوى على قميص النظام الجائر القاتل من اجل الكسب الغير مشروع باسم الدين لقد سئمنا منهم وعلمهم يكفينا الصلاة والصوم والحج والزكاة والايمان بالله ورسوله والعمل الصالح بخلاف ذلك لا اتبع اية عالم منافق ان الانسان على نفسه بصيرا ولو القى معاذيره.


#665237 [محمدسنقد]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 05:56 PM
صمود قوات الجبهه الثوريه الي الآن في ام كرشولا يعني مقدرتها علي التفوق علي قوات المؤتمر الوطني عسكريآ حتي الآن.


#665151 [sinnari]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 04:12 PM
"إن الابتلاءات والمخططات ستتواصل ضد السودان، ولن يترك في شأنه ما دام يتمسك بالإسلام والجهاد"، الكلام ده قولو لزول ما عنده حديده يا البشكير, 24 سنه تجتروا عبارات معلبه يا نجار الدين يا عنصريين.
نصيحتي ليك تسوق أبو رياله و تتخارج إيران . جماعتك كسحوا يا فرده...


#665144 [انا سوداني انا]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 04:06 PM
المجرم عمر الكضاب طول حياته يكضب ويكضب ويكذب ويكذب وخلاص كتب عند الله كذابا .. ده كلو كوم وانو 500 داعيه حيمشو يحرروا كرشولا وكاودا ويهزمو جيوش الجبهة الثورية .. كيف يعني ؟ يا ربي حيسوقو معاهم الملائكة ؟ واللا حيرفعوا المصاحف كما فعل معاوية وعمرو بن العاص ؟ واللا لابسين حجاب ضد الرصاص؟ واللا شالين قنابل نوويه من ايران ؟ واللا شالين حجارة من سجيل ؟ غايتو نحن اهل السودان الغبش في انتظار معجزة وكرامات هولاء ال500 داعية !!! وبعد اداء مهمتهم سوف يوكل لهم امر وزارة الدفاع والداخلية وسنوفر ال 70% من ميزانية الدولة وما حنحتاج سلاح من روسيا او ايران !! وعمر يحكم السودان الي ما بعد الساعة ..


#665069 [ايمن حريقة]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2013 02:42 PM
انتبهوا ايها الاخوان تعرفوا من هديل الدعاء هديل دعاة شيعة خلاص ابتداء التشيع فى السودان حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا عمر البشير ضيعتوا البلد نشوف فيكم يوم ان شاءالله


#665065 [ايمن حريقة]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 02:38 PM
الله ينتقم منكم ادخلتوا الشعية بالبلد نشوف فيكم يوم ياجماعة الروافض المجوس


#664984 [برعي حسن برعي]
2.00/5 (1 صوت)

05-14-2013 01:05 PM
خلا ص دي اخر خلاعة اتول ليها الدحش دا ؟ شيعة وضعارة ؟؟؟؟ الله لا كسبكم يابنى كوز ياولاد الزنا والله ود الهدية دا ود امو لانو بعد ما استجلب الجحيم في البلد داير يستجلب الضعارة الايرانية الشيعية ... عليه لعنة الله هو ونبيه الخامينائي


#664940 [ود الجزيرة]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2013 12:17 PM
عجيب الزول دة ذي ما بيقول المثل
الطيور على اشكالها تقع دائما بيمشي مع الناس المنبوزيين عالميا ايران وكوريا الشمالية حماس جزب الله والجماعات الارهابية
اهة يا وطن


#664899 [MANOT]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2013 11:41 AM
الله أكبر عليكم الله أكبر عليكم
ما بتخجلوا بالله من أنفسكم .... كل يوم نحن علي مشارف تحرير المنطقه " الفلانيه" بالله أخجلوا يوم واحد ما سمعنا نحن دخلنا واحتلين احدي مناطق الفلول والخوارج ليه دايماً نحنا في حالت دفاع وتحرير مناطقنا ... وين وزير السجم والرماد أبو عمشه وزير الدفاع والله لو جبنا أصغر ضابط ممكن يضع خطه ممكنه ... الله لا كسبكم يا حكومه يا كرور يا ودك السجم..

حسبنا الله ونعم الوكيل


#664897 [ودالهادي]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2013 11:37 AM
والله ياساري الليل كلامك زي الورد انا كمان ببشر البشير بقول ليه لوتنازلت عن السلطه ومسكت الحراميه المعاك ديل كلهم واولهم ضار علي ضار والشايقي المعفن والترابي الملحد بضمن ليك انك تعيش ونحاكمك حكم خفيف 6شهور وعلي ضماني ارجو انتوصلو الرساله لعمر البشير وانا جادي في الكلام دا ودي فرصه ما بلقاها تاني


#664883 [ود تلودي]
3.00/5 (2 صوت)

05-14-2013 11:25 AM
الحكومة تعاني يا ناس للاتي:
(1) تم ابادة اصدقائهم ( الطابور الخامس ) رئيس ونائب رئيس الجبهة الثورية المزيفة بالاضافة لخمسة من القيادات الاخري واعتقال جميع رجال الصف الاول والثاني والثالث وهذا يعني ان الاتفاق الذي وقعته الحكومة مع هولاء الشرزمة قد راح شمار في مرقه.
(2) الي يومنا هذا المعلمين بولاية الخرطوم لم يستلموا راتب ابريل وهذا يدل علي معاناة الدولة اضف الي ذلك غلاء السلع والارتفاع الملحوظ في تعريفة الموصلات الولاية حيث لا توجد حافلات في بعض الخطوط واصبح التكسي سيد الموقف حيث قيمة التذكره عبره من مدني الي الخرطوم 60 بالقديم هذه الايام.
(3) يبدو ان الجبهة الثورية قد خططت ان لا تنسحب من ابوكرشولا واعدت العدة لذلك لاحضارها لعدد مقدر من قواتها في ابوكرشولا في تحدي واضح للحكومة اضف الي ذلك الانباء التي تتحدث عن سحق متحركات الحكومة هناك.


#664835 [لهادي بشير محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 10:44 AM
الجوكر اللي في النص ده شنو؟؟


#664772 [جركان فاضى]
4.97/5 (6 صوت)

05-14-2013 09:40 AM
عليكم الله لمن تصلوا ابوكرشولا ادونا خبر


#664656 [osama dai elnaiem]
4.69/5 (6 صوت)

05-14-2013 08:07 AM
يالبشير اخوي انت واقع تحت تاثير نافع بخصوص ايران واقول لك ايران اخطر لك من اسرائيل لانها تخطط لضرب طوق علي دول الخليج السنية من خلال ( كماشة) تشمل حزب الله وسوريا والعراق واليمن( الحوثي) والسودان ( العبيط قادته) -- اسرائل عدو ظاهر ومعلن عن نفسه وايران ( ابو دفان) يدخل عليك الشيعة وتمحن فيهم وتتمني لو انكم قبلتم بالجنوب المسيحي بيننا -- فشيعة ايران لهم انفة اسلافهم الفرس وياملون في اعادة دولتهم التي دمرعرشها الاسلام --- بالله خلينا من نظرية المؤامرة وانت لو حفظت لسانك اسرائيل ما فاضية ليك ولكن ايران وراك وراك الي ان تدخلك في عداوة مع بلاد ( الله لا جاب عداوة معاها) - مرة اخري ما تتابع لي نافع وعبد الرحيم حسين ومن الاخر حقه تسيب الحكم وخلاص كفاية كما تفضلت واحنا ذاتنا ( قرفنا ) من طلتكم!


ردود على osama dai elnaiem
[kasha masha] 05-14-2013 03:28 PM
very smart analysis..if the advisors of 3muk albashir think the way you do ,we would have not reached this dillema..good job bro. Osama


#664622 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 07:29 AM
الله اكبر مهما تكالب عليك يا وطن سيف الحق ابلج ولا بدمن خروج رجال قلبهم علي البلد جيل الاستناره لا ثوريه لا عنصريه نتنه


#664552 [الطاهر]
4.88/5 (4 صوت)

05-14-2013 04:02 AM
القط الاسود لا يلد سوى قط اسود
وعمر البشير صورة طبق الاصل لابوه وشيخه الترابى رجل كذاب ودجال ومنافق ولا يستحى


#664548 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (5 صوت)

05-14-2013 03:36 AM
من التناقضات الصارخة البتؤكد انو نظام البشير عبارة عن عصابة من المجرمين والانتهازية بلا مبدا او ذمة او عهد انهم اسلامويين لكن شركاء استراتيجيين للصين الملحدة وسنة لكن شركاء سياسيين للشيعة ومجاهدين لامريكا لكن يتوسلو تاشيرات دخولا ويدعو الصلاح والاستقامة وهم اكبر فساد ومنحرفين وبقولو انو الله معاهم مع انهم مهزومين في كل المجالات مستحيل انسان عاقل يقبل انو حكومة بالمستوى دا من التخبط والجربندية تكون مسؤولة عن حياتو ومصيرو


#664543 [شمالي]
4.50/5 (2 صوت)

05-14-2013 03:23 AM
يا زول هوي ما تكسر تلج لي نجاد
كان ما أخاف الكضب كان قطع فيك كف بس عشان إسمك عمر


#664520 [مواطن]
3.00/5 (2 صوت)

05-14-2013 01:34 AM
يظهر بشةكان معتكف مع الدعاء ما عندوا اخبار ابو كرشولا اليوم


#664515 [ود البلد]
4.50/5 (2 صوت)

05-14-2013 01:23 AM
والله انت اكبر صهيوني في العالم


#664507 [انصاري]
4.00/5 (1 صوت)

05-14-2013 01:01 AM
لقد اصدرتم قرار بتجريد سلاح الجيش الشعبي شمال وقم رئيس اركانكم المشترك عصمت بتعميم القرار كأنو ابو فصل داير يجمع كراسات التلاميذ هسع الجاب اسرائيل شنو، لكن فعلاً السودان زي غزه هناك مصلته حكومة من غير وطن وهنا وطن من غير دولة هناك العنصرية الاسرائيلة المتمدنة وهنا العنصرية العرقية الكذبةواجاهلة عنف البادية


#664502 [adilnugud]
4.75/5 (3 صوت)

05-14-2013 12:38 AM
تم تخريج خمسمائة جاهل لتدريس النفاق ونشر الجهل والفساد.................


#664499 [الشادوووف]
4.00/5 (1 صوت)

05-14-2013 12:38 AM
والله يا المشير ما دامك باريت ايران وناس (هنيه) ديل .. ياكا لحقت أمات طه قريب .


#664496 [ameeeid]
4.75/5 (3 صوت)

05-14-2013 12:35 AM
والله بشوف انو (المشير) يمشي لاهاي احسن ليهو من (المرمطه) و(المواسير) و (جحور) القذافي ..


#664491 [Zingar]
4.00/5 (3 صوت)

05-14-2013 12:26 AM
إلى إدراة الراكوبه المؤقره

إذا أمكن الحد من الاخبار الرياضيه شويه لكى يحل مكانها اخبار من نوعية الخبر من نسختين واحده للرجال والتانيه للنسوان لأنه عندنا نحن معشر الرجال كلام دقاق عايزين نقولوا لأنه المراره إنفقعتت.....يعنى مع راس الخبر تكتبوا بين قوسين نسخة الرجال او النساء.

رأيكم شنووووووو يا معلقين؟؟؟


ردود على Zingar
European Union [ابو عناد] 05-14-2013 07:24 AM
الملاحظ ان بعض المعلقين ماخدين راحتهم للاخر في التعليق وكأنهم وسط قبيلة من الرجال فقط .. ناسين انو في كثير من الاخوات المتابعات والمواظبات على التعليق .. وهم يسببون حرجا لهولاء السيدات ..من آداب الحديث حفظ اللسان من ساقط الكلام وحفظ القلم من ساقط التعبير .. و عدم الاساءة الى المساحه الحره التي منحتها الراكوبه ..


#664484 [JOHN]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2013 11:52 PM
لا تلومن الا نفسك، لأنو عمائلكم ما تركت ليكم صليح غير ايران علي الرغم من معرفتكم أنها أحد أضلاع محور الشر.....لقد ألقيتم بأيديكم الي التهلكة.....ألا تعلمون أن صديق عدوك هو عدوك؟؟؟؟؟ فكيف تتوقعون أن تتعامل معكم الصهيونية؟؟؟ طبعا كأعداء يجب القضاء عليهم.....

أنا لو مكانك، مشيت لاهاي علي طول، لأنو أرحم من الأغتيال الذي أصبح قاب قوسين أو أدني.


#664465 [الجعلي الجد]
5.00/5 (3 صوت)

05-13-2013 11:18 PM
افهموها يا نااااااااااس بمناسبة حشر ايران هنا
ال500 داعية ديل هم دعاء لنشر المذهب الشيعي في السودان مقابل الخدمات الكبيرة التي تقدمها ايران للكيزان في التسليح ومدها بالصواريخ المتطورة والتدخل الجوي في مناطق العمليات


ردود على الجعلي الجد
[ناجي] 05-14-2013 02:28 AM
مافيهم خير كان سنة كان شيعة دعاءة الكيزان


#664460 [أبوأسامه المهاجر]
4.88/5 (8 صوت)

05-13-2013 11:09 PM
عليك لعنة الله أنت وحبايبك الروافض المجوس الذين ينتهكون أعراض الرسول وصحابته الأطهار صباحاً ومساء
أعلم أيها العسكري البليد أن حبايبك الروافض عليهم لعنة الله أشدعداوة للمسلمين من اليهود وأن مافعلوه بالمسلمين في العراق وسوريا لم يفعله اليهود طوال تاريخهم مع المسلمين.

أعلم أيها المتشبث بالسلطة ولو على حساب الدين أن هؤلاء المجوس يجهزون جيشاً في العراق لغزو بلاد الحرمين والسيطرة على مكة والمدينة وحينها لاقدر الله ستسمع سب السيدة عائشة وصحابة رسول الله من خير المنابر منبر رسول الله

إلى كل غيور على الدين الحق أن يحارب هذا الباطل بكل قوة بإحراق الحسينيات التي يعلمون فيها أبناءنا الحقد والدين الباطل وأن تحرق مراكزهم الثقافية في السودان قبل أن يتمكنوا في عهد هذا الثور البليد

إلى كل غيور على رسولنا الكريم وصحابته الكرام البرر أن يحارب التشيع في كل مساحات التواصل الإجتماعي وغيرها وأن يرجو الثواب من الله تعالى

ألا هل بلغت اللهم فأشهد


ردود على أبوأسامه المهاجر
United States [واحد قرفان جدا] 05-14-2013 07:34 AM
بارك الله فيك


#664458 [ســـــارى الــلـــيـــل]
4.00/5 (4 صوت)

05-13-2013 11:08 PM
هو الكلام بقروش يا القشير ذبد و ارقى براحتك واتهم الغرب و الشرق و امريكا و كل دول العالم وما عندنا مشكله نحن بنسمع من هنا و نفضى من هنا يعنى بقينا ذى ما بقول المثل ليه كلو واحد عند اضنين اتنين قال المسطول علشان اسمع من هنا و اطلع من هنا ؟
كانت كاودا والليله بقت معاها ابو كرشولا اها الموضوع بقى صعب شديد وضاقت عليكم حبتين و لا انا غلطان دى الحقيقه و بعدين القوات المسلحه بقت بقايا من ناس بالذى العسكرى و فاقدي الخبرة و التكتيك الحربى والهجوم و الانسحاب و الضربه المباغته و خلق ارتباك فى القوة المقاتله الاخرى و زعزعت الصفوف وتشتيها والتركيو على الدفاعات الارضيه وتدمير المتحرك الالى بعيد المدى والانزال الجوى خلف العدو ولكن يا القشير خليت الجيش بتاعنا كله ثقرات و ينقصه السلاح و القادة الذين يديرون المعارك و يوجهون الفصائل بالتحرك نحو الهدف .
بقت عليك ميته و خراب ديار يا القشير و الله كان عندك عقيل بعد العمر دا كله و انت مجبص بالكاكى و تتنقل بين القيادات و ما خليت لا سلاح مظلات و مشاة و دراسه فى ماليزيا و مصر و كلية هيئة الاركان و بعد دا كولوا طلعت زول ساكت بس رتبه بدون خبرة ؟
اتشجع و اقف كدا قدام التليفزيون و اعلن على الشعب السودانى بالتنحى عن الحكم و والقائد الاعلى للقوات المسلحه و اعلان حالة الطوارى فورا و استدعاء كل المعارضه و الحركات المسلحه بالجلوس و اختيار نفر ثقه لتكوين حكومه اتقاليه مؤقته لمدة محدده وتطالب الشعب بالعفو و المغفره لما اصابه من معاناة و ذل ومهانه و قتل وسفك للدماء واطلاق صراح كل المعتقلين السياسين فورا وتقدم نفسك للشعب لكى يقرر مصيرك محاكمه واكيد وتجريد من كل ما استوليت عليه و اخوانك و اسرتك و كل النصابين و الحراميه و يتم الاعتقال لكل اخوان الشواطين و بما فيهم الترابى .
وذلك حقنا للدماء و الخروج من النفق المظلم و المسدود الذى اوردتنا اليه .


ردود على ســـــارى الــلـــيـــل
United States [الـــســيــف الــــبــــتـــــار] 05-14-2013 11:24 AM
كان عمر القشير او الدعول العوير سيان ولا خلاف عليكم معا ايها الارزقى السودان فى حدقات العيون و الشعب السودانى قامه لن تتطولها ايها القزم الاجرب ومن مداخلتك و تعليقك الذى لا يشبه اهل السودان وحذاءك الذى تنتعله من مال شعب السودان يا رمتان يا ***** يا ناكر الجميل لولا السودان و شعب السودان لما كان لك لسان خسئت انت و عمرك القشير العالك باذن الله وانت فى معيته ايها السافل ...

European Union [عمر القشير] 05-14-2013 03:57 AM
الشعب السودانى و التليفزيون و حالة الطوارى و المعارضه والحركات المسلحه تحت جزمتي دي.

United States [Motaz] 05-14-2013 01:58 AM
والله انت ياسارى الليل زول ماساهل
وكلامك دا عين العقل ورؤية لمشروع حل لمشاكل السودان
ياريت اسمعوا ليك


#664454 [سوداني وبرجع]
1.00/5 (1 صوت)

05-13-2013 11:06 PM
اليس فيهم رجل رشيد؟؟
شر البلية مايضحك
حريقة فيك وفي ايران
انحنا مالنا ومال ايران
والله الحمد لله علي ما اراد
ربنا يحمي الاهل ويحفظهم


#664449 [الكلس]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2013 11:01 PM
" انا واخوي الكاشف " هذه العبارة قالتها عائشة الفلاتية


#664434 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2013 10:43 PM
هل تحول او نفهم بان السودان تحول لدولة شيعية بدخول ايران والسودان في الاهتمام الصهيوني *عصفورين بحجر واحد * ما مناسبة ذكرها ياايها الامام امام الدعاة الشيعة الجدد علي ارض الحوزات بسوبا *** الله يستر علينا من فيروس كرونا وابو فرار الحركات الحائمة دي اصلو الجو سااااااخن هبووووووبك يا الله


#664430 [شعبولا]
5.00/5 (2 صوت)

05-13-2013 10:33 PM
ما دخل ايران بمصائبنا .. ام هو رد جميل و شكر لما تقوم به من دعم لمليشياتكم بالسلاح و العتاد؟


#664427 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2013 10:32 PM
البشير في تخريج أكثر من 500 داعية من مؤسسة تدريب وتأهيل الدعاة دورة "جيل التغيير 49" بأرض المعسكرات بالخرطوم ********** متهماً الصهيونية بالسعي للقضاء على السودان ***(وإيران".)***



** يا 999 آلو آلو حول مادخل وحشر ايران في هذا المحفل الماسوني


#664423 [خالد حسن]
5.00/5 (3 صوت)

05-13-2013 10:29 PM
الحمار البشير يهنق كعادته
وان انكر الاصوات لصوت الحمار البشير


#664421 [سوداني]
5.00/5 (2 صوت)

05-13-2013 10:28 PM
دعاتك هؤلاء دعهم يجلسوا مع الدستوريين و الوزاء لتعليمهم اصول العقيدة السليمة بان يتقوا الله فيمن ولاهم عليهم .. لا ان يهدوا الناس بالذهاب الي المساجد بينما التنفذين يعيثون في الارض فسادآ من وراء ستار الدين و هو براء مما يفعلون .


#664416 [سوداني اصيل]
5.00/5 (3 صوت)

05-13-2013 10:16 PM
البشير .. عبد الرحيم .. هارون .. اتقوا الله في شعبكم فالحرب بين الاخوة لا منتصر فيها والكل خاسر .. فلندع العنترية وليجلس الجميع علي الارض .. كفانا حرب الجنوب التي اودت بنا الي الانفصال و ما يزال بارودها ساكن في انتظار الانفجار .. مع سبق ادانة ثلاثتكم دوليآ بجرائم الحرب بدارفور فلا تصبوا مزيدآ من الزيت علي النار .. كفي ..كفي .. كفاية هروب الي الجحيم .. و الكل يعلم النوايا الصهيونية لتفتيت السودان و التي بدأت بفصل الجنوب من خلال نيفاشا .. وها انتم تيسروا لهم تمزيق ما بقي من السودان باصراركم سلك درب الاقتتال الذي اوقعوكم فيه حتي تجبروا اخيرآ مرغمين للجلوس بنيفاشا الثانية ومن ثم تمرير بقية اجندتهم الخبيثة .. حتي يأتي اليوم الذي نتباكي فيه لا قدر الله علي وطن أضعناه بايدينا جريآ وراء تمكين زائل ,


#664413 [ابو غالي]
3.50/5 (3 صوت)

05-13-2013 10:12 PM
لا فائدة البلاد انتهت واصبح المواطن غريب في أرضة
السودان بلا هوية والأقاليم المتمردة لا تقبل بهوية الشمال
ولا انسان الشمال. واصبح الحقد في كل شئ
البشير سبب ضياع السودان ومستمر في ضياع الشمال
باسم المشروع الحضاري
يجب ان يتفكك الشمال اليوم قبل الغد


#664405 [جارسيفو]
5.00/5 (3 صوت)

05-13-2013 09:59 PM
انت مجرم حرب ومطلوب لدى العدالة الدولية في لاهاي كان انت برئ سلم نفسك


#664399 [مع العدالة]
4.75/5 (5 صوت)

05-13-2013 09:54 PM
سئل مانديلا بعد خروجة من السجن ما اكثر ماادهشك ؟قال الفاكس...وخرج الترابى بعد سنوات سجن قضاها فى سجن تلاميذة فسئل السؤال ذاته فاجاب :قالوا نافع بقى سياسى...وسئل اليوم البشير عن هزائمة فى ابو كرشولا فاجاب ديل مستهدفيننا نحن وايران!!اسع فى ذمتك دى اجابه ام شيطنة منك خلاص اخوات نسيبة كملن وناس الدبابين كروشهم كبرت وامتلوا من حور الدنيا وقنعوا من عين الجنة كما قال لهم شيخهم ساخرا( مافى حاجة اسمها حور عين ديل ياهن ذاتن اخوات نسيبة بس الله بجملن ليكم) واضاف ضاحكا كعهده (لو كان فى خلق تانى اسموا الحور العين اخوات نسيبة ديل فى الجنة يقطعن يقطعو ليكم حطب الطلح وللا شنو؟
بعدين ما لقيت الا ايران؟احسن ليك امشى سلم نفسك لاوكامبو اقل حاجة ما بعدموك وبتعيش بقية حياتك مسجونا ولكن لو لمينا فيك وزمرتك والله نخلى جميع الذين اغتصبت نساؤهم لينالوا نصيبهم منك غير منقوص ثم لنحرقنك ولننسفنك فى السودان نسفا ولنذبحن ابناء شمس الدين ولنستحيين نسائكم ولنبلونكم بلاء عظيما


#664393 [الحقيقة مرة زي العلقم]
5.00/5 (9 صوت)

05-13-2013 09:41 PM
25 سنة ولم تتعلم ان الدم يولد الدم - 25 سنة ولم تتعلم بان لسانك دا كلف السودان الكثير - 25 سنة وانت من الذين ضل سعيهم في قيادة السودان وتعتقد انك تحسن عملا - 25 سنة وانت وذمرتكم تكذبوا وتكذبوا ونرجو ان تكونوا كتبتم من الكذابين - 25 سنة تحارب في كل الجبهات وما في فائدة - يا بشير السودان هداك الله وان سبق في حلم الله انك لا تهتدي جعل الله كيدك في بحرك وتدميرك في تدبيرك والبسك لباس الذل في الدارين بما كسبت ايديكم وحصدت السنتكم - يا تابع الروافض و يا مدخل المنهج الشيعي في السودان قاتلك الله وانا يؤفكون


#664392 [SESE]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2013 09:40 PM
غمدت لبدت!
هجليج. ابو كرشولا. ام روابة. تندلتي. ابيي. الفاشر. الجنينة. الدمازين والروصيرص. همشكوريب. كسلا. هكذا تدور الدائرة كل ما تم تحرير مدينة تكون الاخرى في الطريق الى السقوط ثم تبدأ الزغاريد في الانطلاق لتحريرها وهكذا ارادوها لشغل الناس عن مشاكلهم الحياتية التي تضاعفت بالعشرات منذ قدومهم للسلطة.....

لماذا يحاربون اهل البلد الأصليين عندما ينادون بحقوقهم المهضومة ولماذا لا يريدون تفهم قضاياهم ولماذا يحلونها دائما برشوة الزعماء الكبار كما حدث مع رياك مشار وكاربينو وغيرهم من متمردي الجنوب وقد حاولوا نفس الشئ مع مني اركوي مناوي والسيسي وآخرين لماذا لا ينظرون في وجوه الناس الكالحة من شظف العيش وبأس الحياة لماذا ينكرون حقوق الغلابة في الحياة والعيش الكريم لماذا لا يرغبون في الاعتراف بالآخرين تمهيدا لوضعهم معهم على قدم المساواة لماذا لا ينتبهون لتجربة جنوب افريقيا في حل المشاكل بين الاعراق الموجودة في البلد لماذا يعتبرون الآخرين عبيدا وهم احرار لماذا لا يعترفون بتركيبة البلد التي ولاهم الله امرها وطلب منهم العدل بين الناس لماذا يعتبرون انفسهم المقياس والآخرين مجرد نسخ باهتة لماذا ولماذا ولماذا الحوار دائما بالبندقية!!!........


ردود على SESE
United States [هدهد] 05-13-2013 10:45 PM
يا شيخنا مافى مقارنة بين السودان وجنوب افريقيا .... رئيس جنوب افريقيا زعيم مناضل وقضى اكثر من عشرين عاما فى السجن وقام بتحرير الوطن من المستعمرين ولكن انظر للفرق بين الرجل الوطنى مانديلا والرجل البطنى البشير . حكم مانديلا بلاده فترة لم تتجاوز الثانى سنوات وقام باصلاحات تكلم عنها الاعداء قبل الاصدقاء وبعد ذلك ترك كرسى الحكم طوعا واختيارا لم يدع لسياسة تمكين ولا عنصرية كان رجلا وطنيا بسيطا زاهدا نال اعجاب العالم باسره وسجل اسمه ابيضا ناصعا فى صفحات التاريخ وبنى مجدا عظيما لنفسه حيث عرف بحياته البسيطة وعدله فى حكمه ونال رضى شعبه وحتى الدول الخارجية هؤلاء هم الرجال ابناء الرجال بنوا اوطانهم ولم يركعوا لمصر ولا لغيرها ولم يفرطوا فى متر واحد من تراب وطنهم الغالى ولم يبيعوا اراضيه ويدمروا بنيته .


#664387 [sami]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2013 09:30 PM
الجهوية والقبلية والعنصرية انت الذي ادخلتها الي السودان ايها القذر


#664385 [mabba ashoni]
5.00/5 (4 صوت)

05-13-2013 09:28 PM
مبروك للجبهه الثوريه وللشعب السوداني الابي بالانتصارات المتلاحقه علي فلول مليشيات المؤتمر الوطني المنهزم دوما باذن الله ونود ان نطمئن الجميع بان الانتصارات سوف تتلاحق تباعا باذن الله وذلك وفقا لمعلومات خاصه جدا.

mabba ashoni

مقاتل من الصعيد


#664377 [سراج الدين الفحل]
4.94/5 (6 صوت)

05-13-2013 09:18 PM
مالنا نحن يالسجم ومال ايران وغزه.... كمان عاوز تدخلنا في دروب ايران وغزه ماكفاك العملتو فينا
يعني الله ابتلاك بالسرطان في الحنجره وكعوج ليك كورعيك وبرضو ماداير تقعد في الواطه؟ والله دى مصيبه دى


#664375 [عبد الخالق داؤد]
5.00/5 (3 صوت)

05-13-2013 09:14 PM
استغفر الله العظيم


#664372 [حلائب والفشقة]
5.00/5 (4 صوت)

05-13-2013 09:13 PM
أبو كرشولا ماسكنها سودانيين زينا يعني ما محتلة ودا لانكم فشلتم في أدارة الصراع السياسي بصورة متحضرة فإتحول لي صراع مسلح... المناطق المحتاجة لي تحرير هي حلائب والفشقة والمناطق المحتله بواسطة تشاد في غرب السودان ... فمتى تحررونها


#664371 [اللهم ألعن الانقاذ لعنا كبيرا]
4.00/5 (3 صوت)

05-13-2013 09:11 PM
تحليل مبسط لكلام الرقاص :
اولا قال:
(وتحدَّث عن مخطط دولي للقضاء على دولتي السودان وإيران،) ههههه
هسي دا شنو انتو عارفين دي زي النكته بتاعت عائشة الفلاتيه والكاشف عندما سئلت فأجابت (انا والكاشف اخوي) انت هسي يارقاص مالك ومال ايران مع كامل الاحترام والتقدير للفلاتيه والكاشف
ثانيا قال :
(وتعهد البشير في تخريج أكثر من 500 داعية من مؤسسة تدريب وتأهيل الدعاة دورة "جيل التغيير 49" بأرض المعسكرات بالخرطوم), امك امك امك انتو عارفين دا معناه شنو ؟؟ يازول دا بند بتاع مأكله ال500 داعيه ديل طبعا دايرين مدير عام ونائب المدير العام ومنسق وامين الامانه العامه ومدير خزينه ومقرر وقائد ميداني ومدراء مكاتب وقسم للذكر والذاكرين وقسم خاص لاحياء شعيرة الصلاة ولجنة منبسقة من اللجنه العامة طبعا دي وظائف فيها يازووول صلاحيات وامتيازات وعربات وووووووو عييييييييك خليها مستورة..
ثالثا قال :
("إن المعركة لم تنته والجهاد مستمر، متهماً الصهيونية بالسعي للقضاء على السودان وإيران".) !!!!!!!!
!!!!!!! ده شنو ده هسي في زول فاهم حاجه الزول دا مالو عبيض كده ايوااااا مما فيها كلمة جهاد الرقاص دا بيكون قاصد زاد المجاهد يعني حبه دقيق حبه بصل شويه عدس وكدا ماتحكوها شديد كمان لو جبتوا ليكم غويشه غويشتين ماكعب وسلسل وخاتم كلو في الميزان
رابعا قال : واضاف ("إن الابتلاءات والمخططات ستتواصل ضد السودان، ولن يترك في شأنه ما دام يتمسك بالإسلام والجهاد"، مشددا علي أن المعركة في غزة والسودان واحدة والعدو مشترك) امك امك امك ياساتر يارب يالله استر انتو عارفين الكلام ده معناه شنو؟؟؟مما فيها ابتلاءات ومخططات دي معناه الدولار حيصل 10000 ومما تسمع كلمة غزة معناة في خصومات من المرتبات و تبرعات اجباريه علي كل فرد لدعم غزة

كفانا خلاص يارقاص

سؤال : هل رجب طيب اوردغان رئيس والرقاص رئيس


#664368 [اصيل]
4.50/5 (4 صوت)

05-13-2013 09:09 PM
انت مالك ما تمشى معاهم قاعد بتسوى شنو امشى انت والزمرة الحاكمة انتم المعنين بهذا الحرب ما ترسل اولاد المساكين للمحرقة وانتم متنعمون بالنعيم والزوجات مثنى وثلاثة


#664364 [مصطفى شفا]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2013 09:05 PM
طظ فيك وفي دعاتك ما كفاية يا زفت طلعتو دينا


#664363 [abu amr]
5.00/5 (2 صوت)

05-13-2013 09:04 PM
اقسم باللة العظيم لم تتفشي العنصرية والجهوية الا في زمنكم دة دونك القيادات العاملة الان في جميع مفاصل الدول انظر حولك يترتد اليك كلامك دة


#664356 [حسام الدين عبدالوهاب]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2013 08:54 PM
بالله شوفوا الزول ده بقول شنو الله يدمرك


#664354 [الاشعري]
5.00/5 (2 صوت)

05-13-2013 08:50 PM
هة انت الظاهر عليك في غيبوبة ناسك شردو


#664340 [jomo]
5.00/5 (2 صوت)

05-13-2013 08:25 PM
ههههههه بالله

كضاب انت اكبر عميل لصهيونية وللامريكان

وبتنفذ فى مخططاتهم عشان كدا كل ما تتعصر

بجدعوا ليك حبل النجاة .

وهذا احد الادلة كلامك فى جوبا

الامريكان والاوربيين كلمنى بانو فى حشود عسكرية

بالقرب من هجليج .

الكلام البتقول فيهو دا ممكن يقنع هؤلاء 500 وغيرهم

من تجار الدين والمهوسين البتفرغ فيهم طيلة 23 سنه لمزيدا

من النفاق والدجل باسم الدين .


#664339 [almor]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2013 08:25 PM
لمن خجيتو الانتخابات وقلت تفوز بصندوق الزخيره وتجرد الحركه الشعبيه من السلاح وتلقي القبض علي عبدالعييز الحلو كنت قايلو لعب صح لكن شوره الخال جابت اجلكم ياكلاب الله يقطع دابركم والنصر باذن الله للجبهه الثوريه والقائد الهمام عبدالعزيز الحلو الذي لو كان وزير دفاع لما تجرا احد النيل من اراضينا


#664333 [zoal]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2013 08:16 PM
عمك دا واحد **** مجنون ساي انت ي زول فاكرنا نحن لسة في الالفيه الجهليه الاولي شنو برنامج شيوخ وتجاردين وماادراك ليك الشعب وعي بقي ما بتمشي فيهو حاجات زي دي كدا فكنا منعول ابو اهلك وابو اهل الخلفوك


#664328 [تسلم يا ريس]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2013 08:14 PM
دا الشغل ..... الحسم الحسم


ردود على تسلم يا ريس
United States [ابو الزفت] 05-14-2013 10:35 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.........هههههههههههههههههههههههه

United States [idris idris] 05-14-2013 01:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل و المساواة تخريج 2000 من القوات الخاصة تعمل في المقدمه نحو الخرطوم بإذان الله



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية
تقييم
7.25/10 (3 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة