” بنت جاسم” أول الولاية في شهادة الأساس

[CENTER][/CENTER] تحصلت علي مجموع 280 درجة, أي هي درجة كاملة يعني مائة في مائة.
انها من محلية كرنوي منكوبة التي تمت تدمير وتهجير وتشريد بكاملها منذ 2003 من قبل النظام.
تسكن مع أسرتها في معسكرات اللجؤ في شرق تشاد.

نعم الإله علي العباد كثيرة وأقلهن نجابة الأبناء, حصلت الطالبة زينب رجب خميس جاسم, مجموع كاملة في بادرة جديدة في عرف التعليم علي ولاية شمال دارفور في ظروف الراهن من تدهور الأمن والتعليم وظروف معيشية. لاحرازها المرتبة الأولي علي مستوي ولاية شمال دارفور في امتحانات مرحلة الأساس في هذا العام.

والتهاني بمناسبة النجاح والتفوق لوالدها السيد رجب خميس جاسم, ووالدتها مريم علي محمد, والأسرة والأهل بدارقلاء وقرية قاسمبا بمحلية كرنوي بولاية شمال دارفور, واللاجئون في شرق تشاد.
الف مبروك وعقبال الدكتوراة والدعوات بمزيد من التفوق.

احمد قارديا خميس
[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. ماشاءالله إنجاز عظيم و تفوق مضاعف، ربنا يرزقك العلم النافع مع العمل به و ينور دربك و ينفع بيك البلاد و العباد و تكونى من العالمات النابغات..امين يا رب العالمين ببركة هذا الشهر الفضيل و الليلة العظيمة، ليلة النصف من شعبان

  2. كم من أمثال زينب قتلوا قبل ان يري نور تفوقهم كم من أمثالها قطعوا أشلاء بضربات طيران البشير كم فقد السودان من نوابغ بسبب حرب البشير الصماء كم قتل البشير من بشر يفوقونه ذكاء و كم مستقبل واعد دفن لكي التحية زينب و اعلم و الكل يعلم ان هذا النور سينطفي ان لم يكن بسبب التشرد و الحرب فبسبب سياسات التعليم الانتقائية و فشل مخرجات التعليم في النهاية حسرة علي وطن كان

  3. ألف مبروك يا زينب … عقبال الدكتوراة … وألف مبروك للأسرة الكبيرة والأسرة الصغيرة بهذا النجاح.. وربنا يحفظك …

  4. ربنا ينصرك يا بنتي ويوفق خطواتك .. أنت مثال لمقاومة الظروف ولقوة الإرادة والتحية موصولة لأسرتك التي لم تقنط من رحمة الله .. إن رحمة الله قريب من المحسنين .. والتحية لأهل دارفور جميعا وربنا يزيل عنهم البلايا والمحن وتعود دارفور نموذجا للسودان المتحابب المتراضي المسالم … آمين..

  5. ربنا ينصرك يا بنتي ويوفق خطواتك .. أنت مثال لمقاومة الظروف ولقوة الإرادة والتحية موصولة لأسرتك التي لم تقنط من رحمة الله .. إن رحمة الله قريب من المحسنين .. والتحية لأهل دارفور جميعا وربنا يزيل عنهم البلايا والمحن وتعود دارفور نموذجا للسودان المتحابب المتراضي المسالم … آمين..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..