13


05-16-2013 12:32 AM

يقترب الموسم الكروي العالمي كثيرا من نهايته، وربما يستغل بعد اللاعبين خلو أجندة الصيف من بطولات كبيرة باستثناء كأس القارات للتفرغ لمشاريع الحياة المستقبلية، وأكثر هذه المشاريع أهمية هو الزواج.

هذا التقرير المترجم، يسلط الضوء على أبرز اللاعبين المتوقع دخولهم القفص الذهب، أو بعبارة أخرى سقوطهم في فخ الزواج:


1- أندي كارول وصديقته ستيسي ميللر

تعرف مهاجم ويست هام المعار من ليفربول على حبيبته في العام 2011، وكلما حان موعد الزفاف ظهرت مشاكل تعطله، ومؤخرا جرى الحديث عن مخاوف العروس من فارق الحجم بينها وبين اللاعب العملاق، وهما يخططان للارتباط المقدس هذا الصيف.




2- كريس سمالينغ وصديقته سام كوك

يعاني مدافع مانشستر يوناتيد من سوء طالع في الملاعب حيث حجبته الإصابة عن المشاركة في يورو 2012، كما أن صديقته عارضة الأزياء تسببت في فضيحة قبل أشهر عندما شاركت في مسابقة تعري، ورغم ذلك ما تزال خطط الزواج جارية.



3- راداميل فالكاو وخطيبته ناتاليا فيليز

يعتبر مهاجم اتليتكو مدريد الأكثر طلبا في أوروبا في السوق الصيفية، غير أنه قد يكون مشغولا في حفل زفافه على خطيبته المغنية الجنوب اميركية المشهورة، والتي أجبرته قبل أشهر على رفع دعوى قضائية على عارضة أزياء ادعت ارتباطها بعلاقة عاطفية معه.



4- سامي خضيرة وخطيبته لينا كيرك

أثار النجم الألماني ولاعب وسط ريال مدريد موجة من الغضب في بلاده الأصلية تونس بعد ظهوره على غلاف أحد المجلات وهو يحضن خطيبته عارضة الأزياء الألمانية العارية، غير أن هذه الفضيحة لم تؤثر على العلاقة التي قد يكتب لها النجاح التام هذا الصيف من خلال حفل زفاف منتظر.



5- سيرجيو راموس وصديقته لارا الفاريس

عادت المياه إلى مجاريها بين مدافع ريال مدريد وصديقته مقدمة البرامج في التلفزيون الإسباني وذلك بعد رواج مجموعة من الإشاعات عن انفصال الحبيبين، غير أن ظهورهما في أوضاع حميمية مؤخرا أكد أن العلاقة تسير على ما يرام.



6- توم كليفرلي وصديقته جورجينا دورسيت

لا يحظى لاعب وسط مانشستر يونايتد بالكثير من الحظ والشهرة، ولكنه سعيد جدا في حياته العاطفية كما تؤكد صديقته عارضة الأزياء في كل مناسبة، وقد تحدثت مؤخرا عن رغبتها بالزواج والانجاب من علاقة شرعية مع النجم الشاب.



7- واين بريديج خطيبته فرانكي ساندفورد

رغم فضيحة جون تيري التي كادت تقضي على حياتهما، إلا أن لاعب بريغتون المعار من مانشستر سيتي نجح في لملمة أوراقه خصوصا بعدما أنجبت عارضة الأزياء طفله الأول.. وقررا المضي قدما نحو إكمال إجراءات الزواج.



8- سكوت سينكلير وصديقته هيلين فلاناغان

رغم أن مهاجم مانشستر سيتي الشاب لم يحصل على فرصته الكاملة مع السيتيزينز وهو مرشح لمغادرة ملعب الاتحاد، إلى أنه لا يبدو سيغادر حياة عارضة الأزياء المثيرة للجدل والتي نشرت صورتها عارية على أجندة العام 2013 كما تم اختيارها الفتاة الأكثر إثارة في بريطانيا، وهما يخططان للزواج هذا الصيف.



9- ايكر كاسياس وخطيبته سارا كربونيرو

يعيش حارس مرمى المنتخب الاسباني أزمة حقيقية بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء لفريقه ريال مدريد، غير أن هذه الأزمة عمقت من علاقته القوية بخطيبته المذيعة التلفزيونية الشهيرة، والتي أكدت في أكثر من مناسبة أنها تتطلع لإصباغ الطابع الشرعي على علاقتها بخطيبتها.



10- جيرارد بيكيه وصديقته شاكيرا

رغم فارق السن بين المغنية الكولومبية ومدافع برشلونة الشاب، إلا أن العلاقة المثيرة للجدل نجحت نجاحا باهرا بعد إنجاب شاكيرا لطفل بيكيه الأول "ميلان"، ومع استقرار الحبيبين في بيت جديد في برشلونة فإن التوقعات أن يكون الزواج هو الخطوة المقبلة.



11- سيسك فابريغاس وصديقته دانييلا سمعان

تورط لاعب وسط برشلونة بفضيحة كبيرة بعد ثبوت تسببه في طلاق صديقته اللبنانية من زوجها السابق، غير أن هذه الفضيحة زادت من قوة العلاقة بين الحبيبين، حيث تؤكد الأخبار قرب إعلان موعد الزفاف.




12- كريستيانو رونالدو وخطيبته ارينا شايك

لم يكتب لحفل الزفاف الذي كان مقررا العام الماضي أن يتم بين هداف ريال مدريد وعارضة الأزياء الروسية بسبب ما قالت عنه الصحافة، خلافا بين العروس ووالدة العريس، بيد أن الأزمات التي مرت على الخطيبين ومنها إشاعات كثيرة حول خيانات متبادلة لم تؤثر على نوايا الزواج الذي قد يتم الصيف الحالي.



13- ليونيل ميسي وصديقته انتونيلا روكوزو

بعد احتفالهما بمولودهما الأول "تياغو" أصبح الهداف التاريخي لفريق برشلونة مطالبا بإضفاء الشرعية على علاقته الطويلة مع صديقته منذ الطفولة، وهي الفتاة التي لم تكن والدته راضية عن علاقتها به، غير أن الحال اليوم أصبح مختلفا مع قدوم تياغو إلى الحياة.

وكالات






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1535


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة