الأخبار
منوعات
الاتحاد مدني يستضيف الأهلي الخرطوم في ختام الأسبوع 12 للدوري السوداني
الاتحاد مدني يستضيف الأهلي الخرطوم في ختام الأسبوع 12 للدوري السوداني
الاتحاد مدني يستضيف الأهلي الخرطوم في ختام الأسبوع 12 للدوري السوداني


05-16-2013 03:46 AM

تختتم اليوم الخميس مباريات الأسبوع الثاني عشر للدوري السوداني الممتاز في دورته الأولى الذي يتصدره المريخ برصيد 26 نقطة بالفوز الصعب الذي حققه مساء الأربعاء علي ضيفه الأهلي مدني ، بمباراة واحدة تجمع فريقا الاتحاد مدني الذي يلعب على أرضه ووسط جمهوره ضد فريق الأهلي الخرطوم بإستاد ود مدني في مباراة يتوقع لها أن تكون قوية ومثيرة قياساً لواقع الأداء للفرقتين خلال هذا الموسم.


اتحاد مدني الذي يقود جهازه الفني لاعب الهلال السابق المدرب الشاب ياسر حداثة استطاع أن يحقق نتائج جيدة كانت آخرها الأسبوع الماضي بفوزه على فريق الأمل عطبرة بهدف دون رد رفع رصيده من النقاط إلى 15 نقطة ، ومن أبرز لاعبيه كوجاك وعمر بابا فيما سيفقد الفريق جهود لاعبه صابر عطرون بسبب الطرد.


أما فريق الأهلي الخرطوم فقد نجح الأسبوع الماضي من إنتزاع نقطة ثمينة أمام فريق الأهلي عطبرة في عقر داره عندما فرض عليه التعادل السلبي ليرتفع برصيده من النقاط إلى 14 نقطة. والفريق تحت قيادة مدربه الشاطر لاعب الهلال السابق التاج محجوب ومن أبرز لاعبيه اتير توماس وجيمي اولاجو وديال.

ويذكر أن مباريات الجولة القبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز حملت العديد من المفاجآت التي تمثلت في تعرض الخرطوم الوطني الذي كان في صدارة المنافسة حتي نهاية الأسبوع الماضي للخسارة الأولي أمام ضيفه الأهلي عطبرة بنتيجة 2-0 بالإضافة للخسارة الكبيرة التي منيت بها فريق الموردة من الهلال حامل لقب النسخة الماضية بنتيجة 1-6 ، بالإضافة لسقوط فرق المؤخرة الأهلي مدني(7) نقاط من المريخ(26) نقطة بهدف كلاتشي هذا المساء ، والنيل الحصاحيصا (7) من الهلال كادوقلي (19) بنتيجة 0-2 وخسارة النسور الخرطوم(8) أمام الأمل عطبرة (16) بنتيجة 0-3 ، فيما انتهت مباراة المريخ الفاشر(17) والأهلي شندي(17) بنتيجة التعادل السلبي.
كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 843


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة