فالكاو: هم يرشحون ريال مدريد ونحن سننتزع الفوز



05-16-2013 10:20 PM


ظهر مهاجم أتليتكو مدريد راداميل فالكاو في مؤتمر صحفي قبل المباراة التي ستجمع فريقه الجمعة أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويعتقد المهاجم الكولومبي أن خوض المباريات النهائية هو شيء خاص، وقال: “حينما تلعب نهائيات أكثر فتستمتع أكثر، هي مباريات توجد فيها دائما ضغوط ولكن عندما يكون لديك المزيد من الخبرة فإنك تكون على معرفة بكل التفاصيل”.

وأضاف فالكاو الذي يتمتع بسجل رائع في المباريات النهائية بفوزه في كل المباريات التي لعبها: “إنها لحظات التي يجب ان تعيشها وتستمتع بها، الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو الاستمتاع وإعطاء الأفضل بالنسبة لي وبالنسبة للفريق”.

وحول ترشيح ريال مدريد من طرف أغلب وسائل الإعلام للفوز بالنهائي، قال فالكاو: “أنا لا أقرأ كثيرا الصحافة ولكن أعتقد أنهم يرشحون ريال مدريد بسبب اللاعبين الذين لديهم، الميزانية.. نحن سننتزع فرصنا والإيمان الذي لدينا في أنفسنا، لا يزعجنا بأن يتم ترشيح ريال مدريد للفوز”.

أما بالنسبة لمستقبله نفى فالكاو وجود أي اتفاق مع موناكو للانضمام إلى النادي الفرنسي في الصيف: “لا أعرف شيئا، أنا أفكر فقط في أتلتيكو مدريد وأنا بعيد عن هذه التكهنات، وسائل الإعلام وضعتني في نصف فرق أوروبا: تشيلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد وموناكو”.

الدولي الكولومبي لا يفكر في أن هذه المباراة قد تكون الأخيرة له بقميص فريق المدرب دييغو بابلو سيميوني: “هذا قيل أيضا بعد المباراة النهائية للدوري الأوروبي في بوخارست بأنه إذا لم يتأهل الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا فسأرحل، كل ما أعرفه هو أن لدي عقد مع اتلتيكو والباقي تكهنات فقط”.
Eurosport






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 472


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة