الأخبار
منوعات
الإنكليز فخورون ببيكهام المعتزل!
الإنكليز فخورون ببيكهام المعتزل!
الإنكليز فخورون ببيكهام المعتزل!


05-17-2013 04:42 AM
أشاد روي هودجسون مدرب المنتخب الإنكليزي بالنجم المعتزل ديفيد بيكهام معتبرا إياه لاعبا رائعا وطالبه بالبقاء في عالم كرة القدم لتقديم خبرته الطويلة للشباب القادم.

وقال هودجسون: "لقد كان لاعبا رائعا ليس فقط بالنسبة لناديه بل أيضا لمنتخب إنكلترا، وأتمنى له مسيرة موفقة في كل ما سيختاره في المستقبل وأتمنى أن يبقى في كرة القدم لأننا سنربح الكثير من أناقته وسمعته وتجاربه الرائعة ومع اعتزاله النهائي والاعتزال الدولي لجون تيري وريو فيرديناند هناك نهاية لجيل رائع وأمام الشباب نماذج رائعة لتقليدها وأخد المشعل منها".

وأكد ستيف ماكلارين المدرب السابق للمنتخب الإنكليزي أن النجم المعتزل كان لاعبا كبيرا ومميزا تميزت مسيرته بالانضباط والاحترافية الكبيرة وأضاف: "إنه لاعب كبير ومحترف رائع كان دائما يضيف لنفسه الكثير عبر الإصرار على العمل والتدريب خارج الأوقات العادية وهو ما جعله بين كبار اللعبة في العالم، و أعطى تجربته لمن حوله من اللاعبين، وكان في السنوات الأخيرة سفيرا رائعا و مميزا لكرة القدم ولبلده في العالم".

وأعتبره غاري نيفيل زميله السابق في مانشستر يونايتد أحد أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم الذي لعب لجوارهم وقال: "يعتبر أحد أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم الذين لعبت إلى جوارهم بالإضافة لبول سكولز وروي كين وغيغيز، لقد كان مميزا ويعمل بشكل كبير يهبط للدفاع ويعطي تمريرات رائعة للمهاجمين، غير من مستوى لاعبي الوسط في إنكلترا وكان ممثلا رائعا لبلده في العالم وأينما لعب وحط الرحال، كما كان نموذجا للشباب خارج الملعب ويكفي أن تسريحات شعره كان الجميع يقلدها".

Eurosport






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 706


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة