في



الأخبار
منوعات
شهادة جديدة ضد جاكسون بتهم التحرش
شهادة جديدة ضد جاكسون بتهم التحرش
شهادة جديدة ضد جاكسون بتهم التحرش


05-18-2013 01:41 AM
سكاي نيوز عربية
ظهرت شهادة جديدة تتعلق باتهامات التحرش التي تنسب لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، حيث قال صديق للأخير إنه شهد لصالح جاكسون خلال محاكمته "كذبا".

وتفيد الشهادة الجديدة، والتي جاءت هذا المرة من صديق مقرب لجاكسون، والذي قال إن الأخير هدده ودربه على الكذب بشأن سنوات من العلاقة الجنسية بينهما".

وأضاف مصمم الرقصات ويد روبسون، والذي شهد لصالح نجم البوب الراحل خلال محاكمته في اتهامات بالتحرش الجنسي بطفل، "كان تلاعبا كاملا من جاكسون.. وغسيل مخ...كان يتبادل الأدوار معي ويدربني على سيناريوهات المحكمة".

وقال روبسون "منذ اليوم الأول للتحرش أبلغني مايكل أننا نحب بعضنا وأن هذا كان حبا وان هذا كان تعبيرا عن الحب...وانه سيواصل القيام بهذا وإنه إذا أخبرت أي شخص بما نفعله فستنتهي حياتنا ومستقبلنا المهني".

وفي وقت سابق هذا الشهر رفع روبسون، 30 عاما، دعوى للحجز على جزء من تركة جاكسون لاسترداد ديونه زاعما أن جاكسون تحرش به جنسيا من سن 7 إلى 14.

يذكر أن روبسون مواطن أسترالي أظهر مهارات فائقة في الرقص وهو طفل، كما ارتبط بعلاقة صداقة مع جاكسون وظهر معه في تسجيلات موسيقية مصورة في بداية التسعينيات وأقام أحيانا في مزرعة جاكسون في نيفرلاند جنوبي كاليفورنيا.

وتمت محاكمة جاكسون وتبرئته عام 2005، في اتهامات بالتحرش بقاصر آخر، حينها أدلى روبسون بشهادته في هذه المحاكمة دفاعا عن النجم الأميركي، كما دافع عنه في تحقيق جنائي عام 1993 في مزاعم بالتحرش الجنسي بأطفال.

من جهته، المحامى المسؤول عن إدارة تركة جاكسون هاوارد ويتزمان قال إن دعوى روبسون "شائنة ومثيرة للشفقة".

تأتي الدعوى بعد نحو 4 سنوات من وفاة جاكسون المفاجئة في يونيو 2009، إثر تناوله جرعة مميتة من مخدر بروبوفول الجراحي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 927


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة