الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
بيرلسكوني يقرر ثورة شاملة في الميلان: سأغير الجهاز الفني بأكمله..والهيكل الاداري لو لزم الامر
بيرلسكوني يقرر ثورة شاملة في الميلان: سأغير الجهاز الفني بأكمله..والهيكل الاداري لو لزم الامر


05-20-2013 10:50 PM

أعلن سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ايه سي ميلان الايطالي عن وجود تغيير كامل في الجهاز الفني والاداري للنادي هذا الصيف ليحسم بصورة اكثر وضوحاً مستقبل المدرب ماسيمليانو اليجري مع الفريق الموسم المقبل قبل اجتماع الاربعاء المقرر ان يعقده نائب رئيس النادي ادريانو جالياني مع المدرب اليجري .

وكان من المقرر ان يقوم بيرلسكوني بعمل مداخله هاتفية مع برنامج "البروشيسو دي بيسكاردي ) التلفزيوني الشهير والذي يذاع على شبكة 7 جولد التلفزيونية الا انه فضل ارساله رساله موقعه بكل ما يرغب في قوله .

وقال بيرلسكوني في رسالته " سنقوم بعمل تغيير كامل في الجهاز الفني للفريق ، وربما يتعدى الامر التغييرات الفنية ونقوم بتغييرات ادارية اذا لزم الامر " .

واضاف بيرلسكوني " بعد البداية الكارثية في اول الموسم التقيت مع الجهاز الفني والطاقم الاداري واخبرتهم بضرورة تغيير هذا الوضع السىء جداً ، وتحسنت الامور كثيراً بدء من التعادل مع نابولي على ملعبه حتى الحصول على المركز الثالث " .

واختتم رئيس وزراء ايطاليا الاسبق حديثه قائلاً " لقد دعوت لاجتماع غداً لتجديد الجهاز الفني بل وتغيير الطاقم الاداري اذا لزم الامر واعادة تنظيم النادي بأكمله من جديد " .

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 483


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة