الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
ميسي في حوار لقناة الكاس :لم أكن أحلم يوماً باللعب لبرشلونة..ولن أنسى جميل ريكارد ورونالدينيو
ميسي في حوار لقناة الكاس :لم أكن أحلم يوماً باللعب لبرشلونة..ولن أنسى جميل ريكارد ورونالدينيو


نيمار سيشكل إضافة كبيرة لبرشلونة .. وجوارديولا هو المدرب الأفضل في مسيرتي
05-20-2013 11:57 PM
أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم إعجابا شديدا بالتطور الذي تنجزه دولة قطر والتقدم المستمر فيما يتعلق بالمشروعات والبنى الأساسية ، مبديا استعداده للعب في أحد الأندية القطرية في المستقبل ، كما توقع تنظيم كأس عالم متميزة في 2022 بقطر.

يأتي ذلك خلال الزيارة التي يقوم بها النجم الأرجنتيني في العاصمة القطرية الدوحة لدعم الرعاية الصحية للأطفال حول العالم ، وذلك بناء على دعوة من مؤسسة تحمل اسمه "ليو ميسي" وشركة اتصالات قطر (أريد) من أجل دعم مبادرة توفر الرعاية الطبية إلى مليوني طفل في مناطق تصل إليها خدمات الشركة بحلول عام 2016 .

وتحدث ميسي خلال حوار لقناة "الكأس" التليفزيونية القطرية عن مشواره الكروي وعلاقته بنادي برشلونة الذي أكد على انتماءه له وعدم وجود أي نية للرحيل عن صفوفه في الوقت الحالي ، لكنه أيضا لم يستبعد إمكانية اللعب لأحد الفرق القطرية في المستقبل ، كما تحدث عن مدى أهمية المشاركة في العمل الخيري بالنسبة له.

وأبدى الساحر الأرجنتيني الملقب باسم "البرغوث" اعتزازه بالشراكة بين المؤسسة التي تحمل اسمه مع شركة "أريد" مؤكدا أنه لم يتردد في تلبية الدعوة إيمانا منه بالدور الذي يمكن أن تلعبه الرياضة في مساعدة الأطفال المحتاجين وتوفير الرعاية الصحية المطلوبة لهم.

وتطرق ميسي للحديث عن بداية مشواره على ملاعب كرة القدم قائلا إنه وصل إلى برشلونة وعمره 13 عاما ولم يكن في ذلك الوقت يحلم بأنه سيلعب في يوم ما بدوري الدرجة الأولى الأسباني ، لكن المدرب الهولندي فرانك ريكارد ساعده في الانضمام للفريق الأول لبرشلونة عندما بلغ السادسة عشرة من عمره ليسجل أفضل لاعب في العالم أول أهدافه في شباك الباسيتي.

كذلك أشار ميسي إلى دور النجم البرازيلي رونالدينيو ، لاعب برشلونة السابق ، في مسيرته وكشف عن أنه هو من طلب منه ارتداء القميص رقم (10).

وأثنى ميسي بشكل خاص على المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة ، واصفا إياه بأنه أفضل مدرب عاصره ، كما أشاد بزملائه في برشلونة مؤكدا أن الفريق سيواصل مسيرة النجاح بجهود نجومه الحاليين وكذلك عناصر قطاعات الناشئين به مستقبلا.

وعن الكبوات التي تعرض لها برشلونة خاصة هزيمته المهينة في دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ ، أكد ميسي أن أي فريق يواجه بعض المشكلات وكان غياب المدير الفني تيتو فيلانوفا لفترة طويلة على رأس مشكلات البارسا ، ولكن الفريق قادر على تجاوز الصعاب وخوض أقوى التحديات والانتصار من جديد.

وكشف ميسي ، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم أربعة أعوام متتالية ، عن هدفه الأكثر أهمية والذي لا يزال يحلم بتحقيقه وهو التتويج بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل ، مؤكدا أن إنجاز الفريق ككل سواء في برشلونة أو المنتخب الأرجنتيني ، أهم بكثير بالنسبة له من إنجازاته الفردية كلاعب.

ولدى سؤال ميسي عما يتردد حول احتمال ضم النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف برشلونة ، أكد النجم الأرجنتيني أن نيمار يمتلك إمكانيات هائلة وسيشكل إضافة جيدة للفريق في حالة انضمامه لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن حسم الأمر يعود إلى اللاعب نفسه في النهاية.

وعن حياته الشخصية خارج الملاعب ، قال ميسي إنه يمارس حياته بشكل طبيعي وسط الجماهير ولا يشعر بأي انزعاج من توقيع التذكارات والتقاط الصور ، كما كشف عن أمنيته في أن يصبح ابنه "تياجو" لاعب كرة قدم لكنه أكد في الوقت نفسه أن هذا الأمر يعود له.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1336


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة