روني يخرج من حسابات جماهير إنجلترا

كووورة
خرج النجم واين روني، مهاجم وقائد منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد من خيارات الجماهير الإنجليزية للتشكيلة الأساسية للأسود الثلاثة التي ستخوض مباريات كأس أمم أوروبا “يورو 2016” في فرنسا.

ففي استطلاع أجراه مركز أبحاث رأي، ونقلت تفاصيله صحيفة “ميرور” الإنجليزية، جاء روني في المركز الثالث لخيارات الجماهير الإنجليزية في خط هجوم منتخب إنجلترا، بنسبة 68%، وفضلت عليه الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام وهدّاف البريميرليج بنسبة 75%، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بنسبة 73%.

أما النسبة الأكبر من التصويت جاءت لصالح حارس مرمى مانشستر سيتي جو هارت الذي وقع عليه الاختيار بنسبة 86%، وفي قلبي الدفاع جاري كاهيل لاعب تشيلسي 78% وكريس سمولينج لاعب مانشستر يونايتد 68%، وفي الجبهة اليمنى كايل ووكر لاعب توتنهام 58%، وفي الجهة اليسرى تفوق ليتون باينس لاعب إيفرتون بنسبة 63% على لاعب توتنهام داني روز 61%.

الخلاف الأكبر بين الجماهير الإنجليزية جاء في خياراتها للاعبي الوسط، حيث تفوق ديلي آلي لاعب توتنهام 61% بفارق 2% فقط عن روس باركلي لاعب إيفرتون، ويجاوره في وسط الملعب خيارات أخرى مثل جيمس ميلنر 58%، آدم لالانا 55%، وجاك ويلشير 53%.

ومن ضمن العناصر البارزة التي طالبت الجماهير الإنجليزية بعدم الاعتماد عليها في خط الهجوم، كل من دانييل ستوريدج لاعب ليفربول بنسبة 64%، وثيو والكوت لاعب آرسنال بنسبة 49%.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..