مدرب الهلال السوداني : مباراة المريخ تساوي ثلاث نقاط فقط !

وصف الفرنسي ديجو جارزيتو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال السوداني مباراة فريقه أمام المريخ مساء الثلاثاء في الدوري السوداني الممتاز , بالعادية ولا تحتاج لكل هذا الزخم الإعلامي الكبير .

وقال جارزيتو في تصريح لموقع : بالرغم من احترامي الشديد لفريق المريخ وجماهيره فان مباراة اليوم أمام المريخ تعتبر بالنسبة لي عادية مثلها مثل مباراة الأهلي عطبرة وهي تساوي ثلاث نقاط , فكل فرق الدوري الممتاز عندي واحدة لا فرق بين أي واحد منهم.

وأضاف : لاعبو فريقي مستعدون جدا لها , فمنذ فراغنا من مباراة الأهلي عطبرة في الجولة الماضية من المنافسة انتظمنا في تمارين يومية لزيادة جرعات اللياقة وتطبيق العديد من الخطط التكتيكية من اجل الوصول إلى التشكيلة النهائية للمباراة .

وتابع جارزيتو: نطمع لتحقيق الفوز على المريخ اليوم من اجل الحفاظ على الصدارة , والتفرغ بعد ذلك لمباراة سيوي سبورت الايفواري في بداية مشوار الفريق ببطولة الأندية الإفريقية , لأننا في هذا العام نريد الوصول إلى ادوار متقدمة أفضل مما وصلنا له في العام السابق , خاصة وجماهير الهلال ملت من خروج الفريق في كل عام من مراحل متقدمة دون أن يحرز بطولة افريقية , ولتحقيق هذا فلابد من الاجتهاد والتعاون جميعاً .

وفي ختام تصريحاته وجه المدير الفني للهلال رسالة إلى جماهير وأنصار النادي بعدم الالتفات إلى الشائعات التي تطلقها بعض الصحف والمواقع الالكترونية بوجود خلافات بين اللاعبين الجهاز الفني .

كووورة

تعليق واحد

  1. مدرب صادق بأنها مباراة عادية وأكثر من عادية ولاتستحق المشاهدة ، الفريقين يكاد يكون متساويين في الإمكانيات المالية وأيضاً في نوعية أنصاف اللاعبين ومنافستهم محلية ولاترقي للإقليمية
    يستطيعوا فقط هزيمة جزيرة الفيل وهلال كادقلي والساحل ونيالا أماقارياًفنجدهم نعاج تمرح وترعى في الميدان ، شعب مسكين يدفع مصاريف عشائه وفطوره ليتفرج على أشباح!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..