المالية: الظروف اصبحت مواتية لتمويل مبادرة الامن الغذائي العربي

الالخرطوم: تقوى موسى
دعا وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بدر الدين محمود عباس لطرح الدراسة الخاصة بإنفاذ مبادرة الأمن الغذائي العربي وتحديد مشروعات محددة في المجالات الاقتصادية المختلفة تشمل المشاريع الزراعية والصناعية لانفاذ مبادرة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير للأمن الغذائي.
ووقف الوزير على التحضيرات والترتيبات للاجتماع الاستثنائي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الذي ينعقد في القاهرة في الفترة من 14-18 فبراير 2016م، والذي يشارك فيه السودان بوفد رفيع المستوى برئاسة وزير الدولة بالمالية د.عبدالرحمن ضرار، بجانب وفد على مستوى فني وكبار المسؤولين.
وقال وزير المالية حسب تعميم امس، إن من ضمن الأجندة التي ستتم مناقشتها مبادرة الأمن الغذائي العربي، وابان ان الظروف الحالية اصبحت مواتية، وذلك لتحسن علاقة السودان مع دول الخليج لتمويل مشروعات مبادرة الأمن الغذائي.

الجريدة

تعليق واحد

  1. يا اخوانا فى الراكوبه الزول بتاع المالية كويس ولاشبة الفات افيدونا افادكم الله ..رغم علمى بالكيزان ولكن ليطمئن قلبى او كماقال..

  2. الظروف أصبحت مواتية بعد سرقة أموال الغلابى من الرعية بزعم رفع الدعم عن الغاز. يسرقون من الغلابى لتمويل مشاريع المرفهين في دول الخليج ! الله يبتليكم يا بدر الدين محمود إنت ورئيسك البشير وبقية العصابة الفاجرة بما لا قبل لكم به من بلاء واسأل الله أن تتمنوا الموت ولا تجدوه!

  3. اولا

    اولا مولو مبادرة الامن الغذائي السوداني

    والصحة والتعليم

    وبعداك تعال قول عربي ودولي

  4. اولا

    اولا مولو مبادرة الامن الغذائي السوداني

    والصحة والتعليم

    وبعداك تعال قول عربي ودولي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..