هؤلاء ..والذين ..وأولئك..والدجال..والناس!!

) كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلا كَذِبًا)
@وكأن على رؤس الناس الطير،وهؤلاء (المسعورين) يخرجون علينا بمزيد من تصريحاتهم الاستفزازية وأكاذيبهم المملة وفسادهم وفجورهم الذى يستقطعون ثمنه من قوت الناس ومن جيوبهم الخاوية على عروشها،وفوق ذلك يمنون عليهم بالاكاذيب والادعاءات تارة من وزير المالية واخرى من أحد اعضاء مجلس النوام،وثانية وثالثة ورابعة من هؤلاء المجرمين من سدة اوكارهم والتى تسمى زورا وبهتانا مؤسسات ووزراءت وما هى الا اوكار لممارستهم القذرة وجرائمهم المشهودة والمرصودة والموثقة بأسم الدين زورا وبهتانا.
@وماذا فعلت فتاويكم وخطبكم وبرامجكم وعظاتكم الذين من الآئمة والدعاة المشاهير والمليارديرات من الشيوخ والمشايخ والعلماء السلطانيين ،من المحللين والساكتين عن الحق؟؟
**الان خطايا واخطاء ومعصية الناس هى سبب البلاء والغلاء والوباء؟؟
**وفساد المسعورين من المسئولين وسرقاتهم الظاهرة واستباحتهم للمال العام والخاص وهتكهم للعروض وقتلهم للانفس واعتقالهم للأبرياء من الناطقين بالحق الذى هو واجبكم ورسالتكم من الاطباء والسياسيين من الناس طوال هذه السنوات ليس معصية او خطيئة ؟؟
**لاخير فيكم ولاطاعة لكم على الناس وأنتم تزينوا الباطل وتزيفوا الحق وتطعنون فى الظل وتوالون الفيل طمعا فى النعيم الزائل..فما لكم كيف تحكمون؟؟ الا تستحون ؟؟الا تحشون يوما تشخص فيه الأبصار؟؟
@ بايعوا نظام الاخوان الفاسد وتحالفوا و(جغموا ) من ماعونه النجس فى تحالفات واتفاقيات أدوا فيها دور الكومبارس بثمن بخس وخدعوا الناس ،أولئك الفئة من الرموز والشخوص وجماعات (الغموس) من أسماء فى حياتنا سياسية واجتماعية وثقافية وفنية وأحزاب انتهازية وحركات بالونية ومعارضة كرتونية واعلام وصحافة وكل الفئات التى تحالفت فى يوم من الآيام مع هؤلاء المجرمين باطنا او ظاهرا والتى تشيد بقرارارت وزارة المالية للقضاء على ما تبقى من الشعب السودانى وتعتبرها هى المخرج الأخيرة حرمان الشعب من الدواء والتنقل مصادرة ما تبقى من حريته اشادة حزب معارض الاتحادى الديمقراطى!!!!
@هذا الكاذب الأشر المنافق والخالف للوعود الدجال الذى يجد من يهلل له بأن مصير الناس فى غيابه كمصير السوريين واليمنيين والناس تعلم ان لافرق بينها وبين هؤلاء او اولئك وهم فى كل الحالات لاطالوا عنب الشام لابلح اليمن لا دومهم حق السودان فى ظل وجود هذا الدجال والفئة التى تدور فى فلكه من هؤلاء والذين واولئك نفاقا وتدليسا لانهم يقتاتون على فتات موائده ومن معه من جماعة الاخوان المسلمون..
@ولم يجف المداد الذى وقعت به مسرحية ما يعرف بمخرجات (الخوار) حتى عاد المجرم وجهاز امنه ومليشياته لمصادرة الصحف واعتقال الناشطين والمتظاهرين سلميا وممارسة البطش والقتل والارهاب الذى ظل يمارسه فى مناخ ما بعد الحوار وأين تلك الفئة من زينة فرعون من القوم والشخوص والرموز والغموس الذين بشروا بالحوار وما يوفره من مناخ للحرية وفى اول اختبار يسقط الدجال كذبا ويرقص هؤلاء والذين واولئك طربا فهؤلاء هم زينة الفرعون فى غيه.
@ الناس هى الأساس وهى التى ستقرر مصيرها بعد ان درست جيدا الفئات الثلاثة وما بينهما من صائدى الفرص وقانصى المواقف فقط صمته وتجاهله من خلال حراكه أرعب الفئة الباغية وأظهر ضعفها من خلال اعتقالاتها للشرفاء من الأطباء والناشطين من السياسيين والمواطنيين واطلاق يد مليشياته فى الجامعات والأحياء واستنفاره ووضع فى حالة تأهب لاعلان لعصيان مدنى قابلته بسخرية عاجز ورعب خائف.
@الناس هم الشعب هم الأساس هم الدولة لذلك كلمتهم العليا وقراراهم النافذ وصبرهم له حدود وحلمهم لايعنى غباءهم باى حال من الاحوال.
وحتما لهم قرارهم فى مصيرهم

[email][email protected][/email]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..