فانيسا "فتاة نادي تشيلسي" تظهر لتبرئ تيري وتغازل بريدج

في أعقاب الضجة الكبرى التي أحدثتها تلك التقارير الصحافية التي تحدثت عن دخول نجم إنكلترا ونادي تشيلسي الإنكليزي، جون تيري، في علاقة خارج إطار الزواج مع العارضة الفرنسية، فانيسا بيرونسيل، وما ترتب على ذلك من تجريده من شارة قيادة المنتخب الإنكليزي طيلة الفترة الماضية وحتى الآن، خرجت برونسيل في أول إطلالة تلفزيونية لها بعد كل هذا الضجيج لتنفي ما تردد عن دخولها في علاقة مع تيري، وتعرب عن رغبتها في العودة مرة أخرى إلى صديقها السابق، واين بريدج.

وأضافت برونسيل في مقابلة أجرتها مع محطة GMTV، بقولها :" لم تكن هناك أي نية خبيثة في أي شيء سبق لي أن فعلته. وما أثير عن علاقتي بتيري، فأود القول إننا مجرد أصدقاء. ولم تخرج معرفتنا عن حدود الصداقة". وبسؤالها عما إن كانت قد دخلت في علاقة مع اللاعب المتزوج والأب لتوأم، ردت برونسيل قائلة ً :" لا، فأنا أعتقد أني أوضحت ذلك من قبل. وقد نفيت ذلك منذ البداية، لكن الناس لا يريدون أن يسمعوا. ولم يسبق لي أن قلت إني على علاقة به، وإنما قلت إنه صديق لي".

وعما إن كانت قد صدَّقتها زوجة تيري، توني بول، أجابت برونسيل بقولها :" نعم، أعتقد أنها صدقتني بالفعل". وفي السياق ذاته أيضا ً، نفت العارضة المتخصصة في عرض الملابس الداخلية ما قيل عن أن تيري منحها أموالا ً لكي تلتزم الصمت حيال المزاعم التي كانت تتناولها وسائل الإعلام بشأنيهما، وقالت :" قطعا ً لا. فلم آخذ منه فلسا ً واحدا ً".

وعن إمكانية عودتها لبريدج، والد ابنها الصغير، جايدون، قالت برونسيل :" سيكون ذلك أمرا ً جميلا ً، لكنك تعرفين، ربما لا يفكر واين بتلك الطريقة. وسواء عُدّنا لبعضنا البعض أم لم نعد، فأنتي تعلمين، أن أشياءً أشد جنوناً قد حدثت".

ايلاف

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..