الوليد بن طلال يقيل السويدان لدعمه الإخوان

(CNN)– أقال الأمير السعودي، الوليد بن طلال، بصفته رئيس مجلس أمناء قناة الرسالة الفضائية، الداعية الإسلامي طارق السويدان، من منصبه كمدير عام القناة، على خلفية توجهاته الداعمة للإخوان.

وقال الأمير السعودي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل تويتر: “لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا، مرفق اقالة الإخواني طارق السويدان، الذي اعترف بانتمائه للحركة الإخوانية الإرهابية.”

من جهته، رد السويدان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أيضا: ” أشكر سمو الأمير الوليد على الفرصة الغالية التي تشرفت بها لإدارة قناة الرسالة حتى الآن، وتحقيق ما وصلت اليه من وسطية ونجاح يستمر بإذن الله.”

تعليق واحد

  1. 01- عن أيّ وسطيّة تتكلّم يا طارق السويدان … ؟؟؟

    02- عن إجتهادات وسذاجات وفهلوات الحركة الإخوانيّة السياسيّة … المُستغلّة للقاعدة الإستجهاديّة العالميّة … من أجل تمكين دولة الخلافة الإخوانيّة البهلوانيّة الحراميّة الإجراميّة الفاشيّة الإستباحيّة التقتيليّة الساديّة الإباديّة العالميّة … ؟؟؟

    03- هذه الغايات البهلوانيّات الإستعلائيّات … لا يمكن تحقيقها عبر سرد الحكايات المثاليّات … المُوشتتة لكلاب المليشيات … الغلوائيّين في الدين والغلوائيّات … المُتقعدنين التكفيريّين والمتقعدنات التكفيريّات… والسائحين التقتيليّين الإستباحيّين والسائحات التقتيليّات الإستباحيّات … والغرقانين في الدين وما صاحين والغرقانات في الدين وما صاحيات … ؟؟؟

    04- يا طارق السويدان … أحد فلاسفة الإخوان … إعلم أنت والإخوان … أنّ السعوديّة وملحقاتها ومؤسّساتها لسيت غابات أو زرائب مثل السودان … كما أنّ مصر ومؤسّساتها وملحقاتها ليست غابة مثل السودان … ومن باب أولى … فإنّ العالم ومؤسّساته … ليست غابات أو زرائب حيوانات … مثل السودان … عشان يحكمها آل سويدان … فلاسفة آل وحشان … و آل إخوان … و آل قعدان … و آل بلطجان … و آل فهلوان … و آل زلنطحان … وآل بهلوان … ؟؟؟

    05- الله ينصر دين أمير آل صحيان … الوليد بن طلال … رئيس مجلس أمناء قناة الرسالة الفضائية … حين أقال … الداعية الإسلامي طارق السويدان الدجّال … من منصبه كمدير عام القناة … على خلفيّة توجهاته الداعمة للإخوان … ثمّ قال الأمير السعودي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل تويتر: “لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا، مرفق اقالة الإخواني طارق السويدان، الذي اعترف بانتمائه للحركة الإخوانية الإرهابية.” … ؟؟؟

    06- والله ينصر دين آل أوباما … ويخرج من أصلابهم من يعبد الله … حقّ عبادته … ويخزي الإخوان المتقعدنين التكفيريّين الإستباحيّين التقتيليّين … الغلوائيّين الخارجين عن الملّة والدين … إلى يوم الدين … ؟؟؟

  2. والله خساره كبيره السويدان دا يكون كوز واخوانى دامحيرنى زى المذيع الكبير محمد كريشان بقناه الجزيره لكن الخطا كل الخطأ عندمافتحت السعوديه ابوابها وأذرعها لتنظيم الاخوان المجرم عشان يدخل السعوديه ايام الدكتاتور جمال عبدالناصر ومخطئه عندما تسمح لبنك مثل بنك فيصل الاسلامى احد اذرع الاخوان بالعمل فى السودان وكذلك منظمه الدعوه الاسلاميه تدعو من فى السودان وتدعوه لماذا؟ وجامعه افريقيا ومنظمات اسلاميه كثيره كلها اذرع للتنظيم العالمى للاخوان.ارجو تصحيحى ان منت مخطئا.

  3. يعنى ما بعرف, من هو الارهابي؟؟ اللى بقتل الابرياء والصدور العارية ام المواطن الغلبان المسكين؟؟

  4. الاخوان كانو على حق في البدايه والسويدان كان على حق لمن وقف معاهم بس بعد ما رفعو سلاحهم وعملوها جهاد وعنتريه يستاهلو كل البحصل ليهم

  5. سلامنا للشيخ العالم طارق السويدان الذي اشهد بسعيه لاعلاء رايه الاسلام والتاليف بين المسلمين رغم اختلاف مذاهبهم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..