معلم يعتدي على تلميذ ويصيبه في عينه

الخرطوم: مسرة شبيلي

دونت أسرة تلميذ بالصف الثامن بإحدى المدارس الخاصة بولاية الخرطوم إجراءات قانونية في نيابة حماية الأسرة والطفل ضد معلم بالمدرسة قام بضرب التلميذ مما أدى إلى إصابته في العين.

وقالت أسرة التلميذ في تصريحات إن ابنها يعد من المتفوقين في المدرسة وأشارت إلى تأثر إحدى عينيه بعد أن قام المعلم بضرب رأسه بالدرج وتم علاجها، وأكدت أسرة التلميذ أن ابنها حصل على كأس التفوق من المدرسة في نفس يوم الحادثة إلا أنه رفض الذهاب إلى المدرسة أو أي مدرسة أخرى، ووصفت حالته بأنه محبط وفضّل البقاء في منزلهم.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. مسألة الضرب في المدارس مهمة شديد بشرط حسب الضوابط المتبعة من دون أذى بالسوط ( سوط العنج ) في منطقة الارداف بحيث لا تتعدى في حدود ( جلدتان وأقصاها خمسة جلدات ) وفي حالة وجود اثر حقن أو جروج أو كدمات في الارداف يمكن جلده في راحة اليد بسوط لأخر لا يسبب الاذى مهما كان وفي حالة الجلد في اليد يجب أن لا تتجاوز العقوبة فقط جلدتان – ويمكن للمعلم تقسط عملية الجلد ( جلدة واحدة ) كل يوم في حالة وجود جرح أو عائق كما أسلفنا – وأيضا للمغلم أن يلجأ لاسلوب العقوبة في زيادة واجب التلميذ الاكاديمي دون التلاميذ الاخرين بكتابة مقال معين عشرة مرات – أو زيادة واجب الرياضيات وخلافه – أو الاستفادة من الطالب في أداء مهمة سقى الاشجار أو نظافة مكان أو حمل مقدار معين من الاوساخ الى مكان مكب النفايات داخل فناء المدرسة – أو جمع القدر المعقول من الاوساخ داخل الفصل أو توجيه الطالب الى نظافة سبورة الفصل لمدة ثلاثة أيام متتاليات وخلافه من الاعمال البسيطة الغير مرهقة مراعاة لبنية الطالب ووضع الحسبان في حالة وجود المرض أو الحساسية . وفي النهاية كل هذا يصب في مصلة الطالب والاستاذ أولا وأخيرا انسان وأب وأخ وصديق . والله ولي التوفيق لابنائنا أينما كانوا .

  2. نوعية المعلم الزي دا هو البخرب سمعت اخواننا المعلمين ، كيف لمعلم صحيح العقل ان يقوم بضرب رأ س تلميذ في الاساس بالدرج ، دا أكيد مريض نفسي .
    التحية للمعلمين أينما كانوا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..