أخبار السودان

والي الخرطوم : هذا العام حاسم للإعداد لانتخابات 2020م

أكد الفريق اول مهندس عبد الرحيم محمد حسين رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم ان هذا العام يعد حاسما للاعداد لانتخابات 2020م ،داعيا اعضاء حزبه للاعداد الدقيق لهذه الانتخابات.
واشار عبد الرحيم خلال مخاطبته ظهر امس السبت، ملتقى المحليات الذي نظمه المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم والذي جاء تحت شعار ? من أجل حزب في خدمة المجتمع? ، اشار الى المشاركة الواسعة لاعضاء الحزب في الفترة السابقة ، وطالبهم بمضاعفة المزيد من الجهد لمواجهة الصعوبات التي يواجهها الحزب. داعيا الي المزيد من التفاعل المجتمعي .
وقال الوالي ان التحدي الاكبر الذي يواجه عضوية الحزب هو المحافظة على تقدمه الانتخابي مثلما حدث في انتخابات 2015م. مشيرا الي تركيزهم في المرحلة المقبلة على تمتين شعب الاساس وتكملة البناء القاعدي لهياكل الحزب بالمحليات والمناطق والاحياء.
منوها الي الجهود التي تبذلها ولاية الخرطوم لافتتاح المزيد من اسواق المنتجين بهدف تخفيف اعباء المعيشة ولتركيز الاسعار، مطالبا اعضاء الحزب بتحمل مسؤوليتهم الاخلاقية تجاه المجتمع والاهتمام بقضاياه المعيشية.
وقدم محمد حاتم سليمان نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم ورقة حول المشاريع التركيزية للحزب للعام 2018م والتي شملت ?الحصر الشامل والتحليق ومشروع الحي النموذجي وشعبة الاساس النموذجية والرعاية التنظيمية وكتيب التواصل الاجتماعي? حيث تداول اعضاء الملتقى الورقة .
من جانبه اكد د.الفاتح شريف رئيس قطاع الاتصال التنظيمي بالمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم ان ملتقى المحليات يأتي في اطار ترقية الاداء التنظيمي وتفعيل عضوية الحزب بالولاية، مشيدا بالجهد والحراك التنظيمي لمحليات الولاية في الفترة السابقة مطالبا بمضاعة الجهد لتكملة مناشط ومشاريع الحزب والتي تتقدمها المبادرات المجتمعية.
يذكر ان الملتقى تخللته تقارير سياسية وأمنية واقتصادية تناولت الراهن في الملفات الثلاثة قدمها مختصون .
كما تم عرض فيلم توثيقي تناول تقرير الاداء لخطة الـ?1000″يوم والتي نفذها الحزب بالولاية خلال النصف الاول من الدورة الانتخابية وشملت المبادرات المجتمعية والسياسية للحزب بجانب المناشط التنظيمة والتي نجح الحزب في احراز تقدم ملحوظ فيها كالمؤتمرات التنشيطية التي صاحبتها مبادرات مجتمعية هدفت لتحريك الامة نحو الانتاج.. اضافة للجهد التشريعي والاعلامي والاقتصادي والخدمي والفئوي والتكافلي الذي بذل خلال تلك الفترة.

الصحافة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..