بيان صحفي لحركة العدل والمساواة السودانية

بيان مهم
جماهير شعبنا الأوفياء:
لقد ظللنا في حركة العدل والمساواة السودانية – قطاع الإقليم الأوسط نتابع بصورة حثيثة مجريات الأحداث في الساحة السياسية وعلي وجه الخصوص ما يحدث في الإقليم الأوسط من استهداف تام للمواطن في الإقليم من قبل المؤتمر الوطني عبر سياساته العشوائية.
إننا في قطاع الإقليم الأوسط لن نصمت علي هذا العبث والفوضي التي يمارسها المؤتمر الوطني في الإقليم وسنرد له الصاع صاعين ولن يهدأ لنا بال حتي ينعم مواطن الإقليم بالحرية والاستقرار والأمن والعيش الكريم.
كما نناشد كافة جماهيرنا في الإقليم الأوسط بالانضمام لركب الثورة التي انطلقت ولن تتوقف إلا بنهاية هذا النظام الغاشم .
كما نعلن تضامننا التام مع الجيش الشعبي بولاية النيل الأزرق اثر العدوان الغاشم الذي حدث له من صبية المؤتمر الوطني أو ما يسمي بالدفاع الشعبي.
ودمتم
حذيفة محي الدين محمد
المسئول الإعلامي لحركة العدل والمساواة السودانية
قطاع الإقليم الأوسط
2/9/2011م

تعليق واحد

  1. يجب ان يتحرك الثوار في انحاء السودان لاجثاث شجرة الفساد بقيادة العميل عمر البشير لانه عميل اسرائيلي امريكي نجس والا كيف يسمح اشعال الحرب في كل ربوع السودان وفصل الجنوب من اجل البقاء في السلطة علي افراد قوات شعبنا المسلحة جنودا وضباط ان يستوعبو الدرس خمسبن عاما من الموت والدمار وترمل النساء وتيتم الاطفال وتثكل الامهات والنتيجة فصل جنوب السودان وبقاء المجرم الجبان علي كرسي السلطان فالمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتان فعليكم يا جنودنا الشجعان بعدم القتال من اجل هوى هده الطاغية فانه مرضان

  2. اخى حذيفة اين انتم والكل يبحث عنكم اين اسطقطاباتكم وبحثكم عن الكوادرارجو الرد انا مقيم خارج السودان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..