تباين في مشاعر لاعبي أتلتيكو مدريد بعد إعلان اسم الملعب الجديد

EFE ©

عقب إعلان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن إطلاق اسم “واندا متروبوليتانو” على ملعبه الجديد، تباينت ردود أفعال لاعبو الفريق بين الفرح بالانتقال للعب على الملعب الجديد والحزن لمغادرة ملعب “فيسنتي كالديرون” الذي احتضن مباريات “الروخيبلانكوس” على مدار 50 عاما.

وقال مهاجم الفريق، فرناندو توريس، إن التفكير في كلمة (متروبوليتانو)، في إشارة إلى اسم الملعب الذي استضاف مباريات الفريق في الفترة ما بين 1923 وحتى 1966 ، أمر “مؤثر للغاية” و”يفيض بالكثير من المشاعر”.

وأضاف توريس خلال تقديم اسم الملعب الجديد في (فيسنتي كالديرون) “هذا الاسم يوقظ بداخلنا الكثير من المشاعر. يجب الاستمتاع به، والاستمتاع أولا بالكالديرون، والذي ستذهب معه جميع ذكرياتي مع الكرة، وأتمنى أن أحكي لجدي في يوم ما أنني لعبت على ملعب المتروبوليتانو”.

وتابع: “أعتقد أن الأمر تتداخل فيه الكثير من المشاعر. عندما رأينا الإعلان للمرة الأولى (تم عرض فيديو خلال التقديم يعرض فيه ذكريات ملعب المتروبوليتانو)، تأثرت كثيرا بمعرفة هذا الممثل وعضو النادي الذي يذكرني بجدي”

أما المدافع الأوروجواياني دييجو جودين، القائد الثاني بالفريق المدريدي، فأعرب عن ثقته في “ملء الملعب الجديد بالذكريات الرائعة والسعادة والمشاعر”، موضحا أنه لم يولد مشجعا لـ”الروخيبلانكوس”، ولكنه الآن أصبح ضمن مشجعيه”.

وأكد العضو المنتدب لأتلتيكو مدريد، ميجيل أنخل خيل مارين، بعد توقيع الاتفاق مع شركة (واندا) الصينية لرعاية الملعب الجديد لمدة خمسة مواسم، أن هذا الملعب يعد قفزة هائلة للنادي وأن هذا التحالف يقربهم من العالمية”.

ووقع المساهم الأكبر في النادي المدريدي العقد في العاصمة الصينية بكين صباح اليوم.

وقال مارين خلال حفل التقديم “إنه حدث هام ونشعر بطموح كبير عقب توقيع هذا الاتفاق”.

وتابع “هذا الأمر يعني بالنسبة لي قفزة هائلة في التحالف بين واندا وأتلتيكو مدريد. هما علامتان تجاريتان تتطوران بشكر كبير وعالميتان. اتفقنا على تحقيق هذه الخطوة مع شريك استراتيجي يقربنا من العالمية كعلامة مسجلة في كرة القدم”.

وأردف قائلا: “وفي إطار الأداء الرياضي الذي يقدمه الأتلتي في الوقت الراهن، تحالفنا مع هذه النوعية من العلامات التجارية، يجعلنا نتواجد في جميع بقاع العالم”.

ومن جانبه، وصف دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، الحدث بـ”اليوم الخاص الذي يحمل الكثير من الذكريات والطموح”، مؤكدا في الوقت ذاته ضرورة الفوز على فياريال يوم الإثنين المقبل.

وصرح الـ”تشولو” خلال الحفل “إنه ليوم خاص، يحمل الكثير من ذكريات الماضي والطموح للمستقبل. لقد قيل ما يجب أن يقال.

أما لاعب الوسط، كوكي ريسوركسيون، أعرب عن شعوره بمشاعر متباينة بين الحزن لأنه خلال الـ24 عاما الماضية، لم يعرف إلا شعار واحد وملعب واحد للأتلتي، وفرح لـ”الخطوة الكبيرة” التي حققها النادي من “كافة النواحي”.

وقال اللاعب الدولي “أشعر بالحزن والسعادة في آن واحد. خلال أعوامي الـ24 ، لم أعرف سوى شعار واحد وملعب واحد لأتلتيكو مدريد، ولكني في الوقت ذاته سعيد لأننا حققنا خطوة كبيرة للغاية تتواكب مع المستوى الذي نقدمه حاليا.

فيما أفصح قائد الفريق المدريدي، جابي فرنانديز، عن مشاعره إزاء “تطور النادي” الذي يتجه “دون أدنى شك” إلى أن يكون مؤسسة “عملاقة”، منوها إلى أنه مع الاسم الجديد للملعب، واندا متروبوليتانو، وتغيير الشعار، فإن جزءا من تاريخ (الروخيبلانكوس) “تم استعادته”.

وقال في هذا الصدد “رؤية النادي يتطور بهذا الشكل أمر مؤثر. أعتقد أننا نتجه لنكون مؤسسة عملاقة دون شك. ومع هذا الشعار وهذا الملعب الجديدين، فإننا نستعيد جزءا من تاريخ النادي”.

وتابع “على الجماهير أن تفخر بماضي وبمستقبل هذا النادي”.

يذكر أنه من المقرر أن يجري تدشين الملعب الجديد في مطلع الموسم المقبل 2018/2017.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..