الاتحادي الأصل يحصل على (40) دائرة قومية وولائية

الخرطوم: اكتسح الحزب الاتحادي الأصل الانتخابات في عدد من الدوائر، وأظهرت النتائج الأولية حصول الحزب على أكثر من (40) دائرة قومية، وولائية، في المركز والولايات.
وقال القيادي بالحزب أحمد سعد عمر- للمركز السوداني للخدمات الصحفية: إن حزبهم فاز بعدد (18) دائرة قومية و(22) دائرة ولائية حسب النتائج الأولية في مراكز الاقتراع، مبيناً أن الحزب حاز على (4) دوائر قومية في الخرطوم، و(3) دوائر في كسلا، ودائرة قومية في كلاً من ولاية البحر الأحمر، وشمال كردفان، والجزيرة، ونهر النيل.
وأوضح عمر أنهم في انتظار نتائج ولايات دارفور، بجانب نتائج القوائم الحزبية، وقائمة المرأة، متوقعاً فوزهم بعدد كبير من الدوائر القومية والولائية في ولايات دارفور الخمس، مبيناً أن أبرز الفائزين بالدوائر القومية مجدي شمس الدين في دائرة أم دوم والجريف، وعلي محمد أحمد سليمان بالدائرة الأولى البقعة، وأزهري وداعة بدائرة الشجرة وجبرة، والعميد إبراهيم محجوب بدائرة الكاملين والحصاحيصا، وأسامة عطا المنان بدائرة نيالا القومية.
التيار

تعليق واحد

  1. مجدي شمس الدين
    أزهري وداعة الله
    العميد إبراهيم محجوب
    أسامة عطا المنان
    يا أخوانا ده الاتحادى الديمقراطى أم الاتحاد العام لكرة القدم

  2. مبرووووك الف الف الف مبروووك مولانا الفوز بدوائر إنتخابية ملطخة بدماء الشهداء العار العار العار لكل الإتحادين ومافى واحد يجى ينط لى ويقول حزب الحركة الوطنية الفيكم اتعرف .

  3. أنا من دائرة مجدي شمس الدين و لقد قال لي من أثق فيه كل التقة بأن المدعو مجدي ظل يدفع في المبالغ من 20 مليون لمليون للكثير من سكان الدائرة حتي نال مراده و اما بالنسبة لاعضاء الاتحاد فالجميع يعلم الفساد الذي يعمهم و أفرحي يا بلد .

  4. اها ولو ما كان المؤطمر الوطنى اتنازل ليكم كنتو كسبتو كم دائره!
    المهم حمال ابو عنجه العمرو ما كان اتحادى ولا ديموقراطى واصلو ما دخلّو دارن اتحاديه فاز ولآ ما فاز
    واسامه حسونه المقرب من نجل الميرغنى حصل عليهو شنو؟
    عصمان عمر “ود الشريف” (الرايو كمل بمعنى تلف) ما رجع لناس مدنى يدوهو اصواتن ليش!
    واحمد سعد دا ناقز فى الفارغه كدى مالو؟ دائرتو الفاز فيها وين!

  5. مبروك عليكم الميتة
    اخيرلكم تختوا درب الكيزان ديل
    ديل مابعرفوا الطريق العديل وشغلهم كله بالدس والكذب والنفاق

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..