أهم الأخبار والمقالات

شاهد الفيديو: قوات تجمع قوى السودان تقرر اللحاق بحركات الكفاح الثوري غير الموقعة

قوات تجمع قوى السودان الحر تقرر اللحاق بحركات الكفاح الثوري غير الموقعة وتتجمع فى لقاء حاشد بعدالفرسان خاطبه الناظر التوم الهادي دبكة ناظر عموم بني هلبة وقادة الحركة من ولايات دارفور .

دبنقا

‫12 تعليقات

  1. من مخلفات نظام الانقاذ المباد امكانية تناسل لحركات مسلحة قائمة على الجهوية واسبب في ذلك تفتيت لحمة المجتمع المتصالح ليمكن التحكم فيه ومن ثم تمرير المشروع .

    الطلاء الخارجى هو مزاعم التهميش بينما يكمن في الدخل تخلف العقل عن استيفاء موجبات المواطنة.
    فى ظل انفراط الأمن رغم مزاعم سلام جوبا يصبح امام كل كيان جهوي الحصول على السلاح للحمايةو ومن ثم ايضا فرض الشروط على الدولة المتصدعة..

    هل لوجود حمدT والذي يزعم فرض هيبة الدولة واستباب الامن ما يمكن ان يقود الى المزيد من تاجيج الصراع الجهوي نكرر رغم سلام جوبا ..

  2. تناسل الحركات المسلحة ما هو إلا أسلوب للحصول على أكبر عدد من المناصب والوظائف العليا في الحكومة .. وهو امر مكشوف .. ولذلك يجب عدم منحهم هذه الفرصة .. لانه ممكن كل البلاد في كافة ارجائها ان تنحو مثل هذا المسلك ..
    ولذلك على كافة فئات الشعب الوقوف بقوة في وجه هذه الحركات واغراضها .. لانه لن يفيد البلاد في تحسين النواحي الاقتصادية والمعيشية، وسنظل نرزح تحت خط الجوع واففقر

  3. اي قرية في دارفور عملت حركة مسلحه ولسه كمان حيجوا المرتزقه الفي ليبيا الذين وقعوا على اتفاق النيجر وعددهم 7 حركات دارفورية مسلحه تحت قيادة عبدالله بنده والسافنا وموسى هلال،ومصطفى أرباب،، وطمبور وكرمجولا وغيرهم كلهم داخلين الخرطوم جوا وبالقوة.. بحثا عن الغنائم والمناصب…
    … فصل دارفور عن بقية السودان أصبح اهم من ضروريات الحياة الاساسيه، المأكل والمشرب…

  4. يريد ناظر البنى هلبة الظفر بأحد الحسنين… أو.كلية كليهما نصيب الحركات المسلحة في السلطة والثروة وكذلك نصيب اﻻدارة اﻻهلية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..