أخبار السودان

أسرة زعيم المحاميد: استخبارات الدعم السريع نقلت هلال لجهة غير معلومة

راجت أنباء أمس عن اطلاق سراح زعيم المحاميد موسى هلال على خلفية جهود يقودها زعماء من قبيلة الرزيقات للتوسط بينه وقائد قوات الدعم السريع الفريق حميدتي.
ونفت أسرة زعيم قبيلة المحاميد موسى هلال إطلاق سراحه أو أي من أبنائه او رفاقه وقالت في بيان لها أمس نحن كاسره لم نتلق منهم اي خبر حتي كتابة هذه السطور.
واردفت سمعنا انه تم نقلهم الى معتقل غير معتقل الاستخبارات العسكرية القديم بجوار مباني القياده العامة واستلمتهم استخبارات الدعم السريع صباح الخميس الماضي واخذتهم الا جهة غير معلومه حتى الآن.
وحملت مسؤولية سلامتهم ة لحكومة السودان بشقيها المدني والعسكري وأكدت استمرارها في مطالبها المشروعه بإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط.
الجريدة

‫2 تعليقات

  1. الاتنين البصلة وقشرتها لكن البهمنا كشعب سوداني انو الجنجويدي المجرم ود العا هرة دولة داخل الدودة معقولة بس حابس ليكم زول كم سنة بدون تهمة وبدون نيابة وبدون قضاء دي دولة دي؟ الله يلعن الكيزان ابناء العا هرات الجابوك من خلاك

  2. أين دولة القانون يا حمدوك عبدالغفار الشريف الذى صدر ضده حكم قضائي بالسجن حر طليق وموسي هلال يحبس سنين من غير محاكمة وبعص رموز الإنقاذ داخل السجون قرابة العام من غير محاكمة لماذا هذا التخبط ومن المسئول عن بسط سيادة العدالة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..