مدرب الهلال السوداني : فوزنا على الجبال لم يكن بالأمر السهل

اعتبر مدرب نادي الهلال السوداني صلاح آدم الفوز الذي حققه فريقه على هلال الجبال بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات الجولة ال21 من بطولة الممتاز بالمهم في سبيل الفوز بجميع نقاط المباريات المتبقية للفريق في الدوري السوداني الممتاز، لأنه تخطي واحدة من أصعب المواجهات التي كانت تنتظره في المنافسة.

وقال آدم في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بكادقلي اليوم الأربعاء أن مباراته أمام هلال الجبال كانت خاصة جداً ولذلك جلس إلى اللاعبين وحثهم على الفوز بنقاط المباراة لأنه يعرف جيداً إمكانات خصمه الذي سبق وأن قاد تدريباته في النصف الأول من المنافسة نفسه ،ويعلم جيداً أن هلال كادوقلي يمتاز بروح الجماعية وله قاعدة جماهيرية محبة لكرة القدم وفكر إداري متطور.

وأشاد صلاح آدم بالتطور الملحوظ للبنيات التحتية بالولاية وبالإستاد الفخيم ،وقال ان هلال كادقلي ينتظر مستقبل كبير وسيكون له شأن في خارطة الكرة السودانية في القريب العاجل .

فيما أقر الكابتن طارق أحمد آدم مدرب هلال الجبال بأن فريقه كان في أسوأ حالته، وكان دون المستوى عكس المباريات السابقة التي خاضها خاصة في الجولة الأولى من المنافسة.

وقال قلب دفاع الهلال الأسبق والملقب بوزير الدفاع بأن صلاح آدم بقيادته للهلال اثبت للجميع قدرة المدرب السوداني على تحقيق الانتصارات التي عجز عنها المدرب الأجنبي.

وقال طارق أحمد آدم أن مستوى الهلال في تطور ملحوظ من مباراة لأخرى بفضل قيادة صلاح آدم الذي أعاد الثقة للاعب الوطني لأنه ومجرد ما استغنى عن اللاعبين المحترفين بدا الهلال في الانتصارات وأعاد لأزرق قوته.

كووورة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..