راموس:كاسياس لا زال أفضل حارس في العالم

EFE ©

رحب مدافع ريال مدريد سرخيو راموس بعودة زميله إيكر كاسياس لحراسة عرين الفريق الملكي بعد ستة أشهر من آخر ظهور له كأساسي، مؤكدا أن الأخير “لا يزال أفضل حارس في العالم”.

وأدلى راموس بهذه التصريحات بعد فوز فريقه على إيفرتون الإنجليزي (2-1) في ملعب دودجر يمدينة لوس آنجليس الأمريكية ليصل إلى نهائي بطولة كأس جينيس الدولية الودية الذي سيقام في مدينة ميامي أمام ميلان الإيطالي أو تشيلسي الإنجليزي.

وقال راموس حول أداء كاسياس “لقد كان جيدا للغاية، بالنسبة لي ليس الأمر جديد رؤيته خلفنا في الدفاع. لازلنا نعتبره الأفضل في العالم، وبذلك هو يحظى بكل ثقتنا. وفي نفس الوقت لا يمكن أن ننسى جدارة دييجو لوبيز الموسم الماضي”.

ولعب كاسياس الشوط الأول من المباراة فيما حل محله دييجو لوبيز في الشوط الثاني.

وعلى صعيد آخر، قال راموس “إن مثل هذه المباريات جيدة لاستعادة وتيرة الآداء، ونأمل في الوصول إلى بداية الموسم في أفضل حالة”، رافضا مقارنة طريقة اللعب الحالية لريال مدريد بالتي كان يقدمها مع المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأضاف “يجب نسيان مرحلة مو والتركيز على ما يريده منا (الإيطالي كارلو) أنشيلوتي. إنه نظام ليس جديدا بالنسبة لنا، ولكنه يتطلب تقديم أفضل ما عند كل لاعب”.

وأكد راموس أن المدير الفني الجديد يستخدم “فلسفة مختلفة” تشمل السيطرة أكثر على الكرة.

وتابع “لدينا لاعبين كبار على مستوى عال ويجب أن نتأقلم على النظام. لدينا لاعبين يصنعون الفارق”.

ومن ناحيته، أجاب لاعب الفريق، البرتغالي بيبي، على اسئلة الصحفيين حول استمراره مع الفريق هذا الموسم، قائلا “إنني محترف..ظهرت عروض كثيرة نهاية الموسم الماضي، ولكن لدي عقد يجب الالتزام به. هناك حديث في هذا بين رئيس ريال مدريد ووكيلي، وسنرى ما سيحدث”.

وردا على سؤاله حول ما إذا كان يريد البقاء في الفريق، قال “لدي عقد، الفريق يروق لي كثيرا، ولدى حب كبير للناس”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..