انهيار سقف كافتيريا بوسط الخرطوم

انهار سقف إحدى الكافتيريات بوسط الخرطوم أمس على رؤوس مرتاديها أثناء وجودهم وتناولهم للوجبات الخفيفة والسندوتشات والمشروبات، وذلك خلال قيام اصحابها بأعمال التوسعة والصيانة وإعادة التأهيل والتجديد، الأمر الذي أصاب مرتاديها والمارة بالذعر الشديد ففروا هاربين. وعقب انهيار السقف مباشرة طوقت قوات الشرطة الموقع وقامت بالإجراءات الإحترازية.. وأرجع الحاج عبد الله صاحب الكافتيريا لـ (آخر لحظة)، أسباب انهيار الموقع لأعمال التوسعة والبناء التي يقوم بها بعد أن تقرر ضم (دكانين) الى الكافتيريا لزيادة مساحتها، مشيراً الى أن الحادثة وقعت عند الحادية عشرة صباحاً أثناء وجود العشرات من مرتاديها بالداخل، وقال إن العمال البالغ عددهم 16 عاملاً قاموا بمساعدة المواطنين الذين كانوا داخل المبنى المنهار للخروج منه، مؤكداً أنه لم يصب أحد بأذى.

ولم يكشف الحاج عبد الله عن الخسائر التي لحقت بالكافتيريا جراء الانهيار وقال إن عمليات الحصر ما زالت جارية لمعرفة حجم الخسائر.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. ده جشع واستهتار بحياة الناس الابرياء – لو عندك أعمال توسعة وصيانة من المفترض أن توقف العمل في الكافتيريا لحين الانتهاء من التجهيزات – حفاظا على حياة وسلامة الزبائن – لكن كل شىء في السودان عشوائي في كل كبيرة وصغيرة والناس ماشه على سنة العشوائيات التى سنتها الحكومة ومتين نتحضر ونرتقى الى مصافى الدول المتحضرة ونترك العشوائية الملازمانا . ولو في قانون حقيقى من المفترض قفل الكافتيريا نهائيا و انهاء ترخيصها .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..