رئيس حركة/جيش تحرير السودان عبد الواحد محمد نور يؤكد عدم مشاركته في ورشة فى اديس ابابا

جدد رئيس حركة /جيش تحرير السودان الاستاذ/عبد الواحد محمد نور تمسك الحركة بعدم الحوار والتفاوض مع النظام وقال فى تصريحات خاصة ، اننا نؤكد لشعبنا بان هناك دعوة وصلنتا تشير الى أن هناك ورشة فى اديس ابابا بخصوص مواصلة ما تحقق فى اروشا وان مخرجات هذه الورشة يمكن ان تؤدى الى جلوس الحركات مع الحكومة السودانية للوصول الى سلام وهذا هو السبب الرئيس الذى رفضنا بموجبه قبول هذه الدعوة ، لانه لايمكن ان يربط الوضع الأمنى والوضع الانسانى سوى كان فى اديس ابابا او غيره ،نحن لن نذهب الى أي مفاوضات اذا لم يتحقق الأمن أولاً على الأرض وهذا موقفنا فى حركة/جيش تحرير السودان وهذا الموقف غير قابل للتشاور . واذا لم يتحقق الأمن على الأرض لا تشاور لا تفاوض لا مناقشة اى شئ وهذا موقف الحركة واى موقف غير ذلك لا يمثل موقف الحركة على الاطلاق.

تعليق واحد

  1. والله يا عبد الواحد انت تستحق التحية والتقدير .مش زى ناس تانيين يمشوا قطر ويستلموا المبالغ ويجو خاشين بى ورا.دا الكلام الصاح ورشة شنو وقرف شنو الامور واضحة وضوح الشمس والحلول معروفة ولازم تكون حلول شاملة لكل الاوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية.دا نوع من غزل الحكومة تمشى الورشة يجوك بالعروض الخاصة وكان بقيت ضعيف وقعت فى الشبكة زى مناوى.لو مشت الحكومة دى كل شىء بكون تمام.عندى سؤال للقائد عبد الواحد لازم تنقلوا الحرب للخرطوم وما جاورها عشان الهلع يدب فى قلوب الكيزان.وشكرا وبالله التوفيق.

  2. كيف يتحقق الأمن على الأرض دون تفاوض وحوار ؟!!!.

    عبد الواحد محمد نور شخص لا يملك أمر نفسه فهو يتحرك بالريموت كنترول واستمرار الحرب يصب مباشرةً في جيبه لأنه من أثرياء الحرب لا عندو قضية بالشعب ولا يحزنون .

  3. السيد عبدالرافض محمد احمد النور. بان. فشلك في اداره ازماتك الداخليه نهيك عن قضايا الوطن الذي سيكون رئيسه البطل ياسر عرمان

  4. يابو العريس نحن جيشك لا تفاوض مع مؤتمر الوطني ولا ورشة مع شمباس لانهم منشغلين بلم القروش فشل في وقف الاباده,
    بعد ثلاث كيلو من قوات شمباس قتلوا اكثر من ستون شخصا في بندسي ومكجر

  5. اتمني ان تتوحد حركات دارفور والرجوع لمواطن دارفور من اجل وضح حل لمشاكل دارفور لان السلاح لن يحل القضية .انما يزيد معناة اهل دارفور والسودان .

  6. سبب الرفض معروف و لذلك لانك ليس عندك ما تقوله و فرصتك الوحيدة في الظهور في معاناة اهل دارفور

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..