سانتوس: كريستيانو رونالدو مثالي وليس أنانيًا

كووورة
قال المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس، إن قائد المنتخب كريستيانو رونالدو، هو “مثالي” لفريقه وهو راضٍ جداً عن أدائه كقائد للمنتخب على الرغم من أنه لم يسجل سوى في مباراة واحدة أمام المجر .

وأضاف سانتوس في مؤتمر صحفي اليوم السبت: “لا يمكن أن نقارن بين كريستيانو في ريال مدريد وكريستيانو في المنتخب، لقد كان رائعاً في المنتخب ونحن سعداء معه إنه مثالي للفريق وأنه يؤثر الفريق على كل شئ”.

وأوضح: “أنه قائد للفريق بكل معنى الكلمة، فمثلا عندما لعبنا ضربات الترجيح أمام بولندا لم يكن جواو موتينيو يريد التسديد ولكن رونالدو سدد وأعطاه الثقة ” .

وتابع :” إنه اللاعب الأفضل في العالم وأنا واثق من انه سيكون في هذه الحالة في المباراة المقبلة أمام ويلز ” .

كما أشاد بزميله في ريال مدريد ومدافع المنتخب بيبي وقال :” في هذا المجال هو قائد ولكن في مكان آخر، هو امتداد للمدرب في الملعب ” .

وعن المواجهة بين جاريث بيل ورونالدو قال :” نحن لا نركز على ذلك ربما تجد الاخبار في إسبانيا أكثر عن هذا الامر انهما لاعبان من نفس الفريق سيواجهان بعضهما إنه أمر غير طبيعي بكل تأكيد ” .

وأردف :” لا تهمني الانتقادات التي خرجت عني في هذا اليورو، ما يهمني هو الفوز والذهاب حتى النهاية وهذا هو ما يحدث حتى الآن ولو سألوني ماذا أفضل سأقول لهم اللعب القبيح والوصول للنهائي”.

وأكمل: “لم أكن أفضل أي فريق على الآخر فبلجيكا وويلز يلعبان بأسلوب مختلف وكل فريق لديه نقاط قوة ونقاط ضعف نأمل في الفوز الآن والوصول إلى النهائي”.

واختتم: “معظم لاعبي المنتخب الويلزي يلعبون في إنجلترا، وهذا أمر مفيد لهم، لديهم مدرب عظيم ولاعبين رائعين ولكننا واثقون من أنفسنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..