رئيس برشلونة: ريال مدريد لا يتقبل وجود نيمار مع ميسي في فريق واحد!

تناقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الجديد خلفاً للرئيس السابق ساندرو روسيل والذي قدم استقالته على خلفية وجود فضيحة في صفقة انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الفريق في الصيف الماضي.

وبدء بارتوميو حديثه قائلاً: “روسيل دعاني بعد مباراة ليفانتي بشكلٍ مباشر إلى منزله وجلسنا في نقاش وجدال عن كيفية أن أصبح رئيساً للفريق وحاول بكل الطرق أن يقنعني، وأضاف انه في الحقيقة لم يفكر يوماً بأن أصبح رئيساً للنادي”.

وواصل الرئيس الجديد تصريحاته ليتطرق للحديث عن صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا والتي أحدثت ضجة كبيرة مؤكداً أن والد اللاعب طالب بسرية الأرقام التي انتهت بها الصفقة.

وفي نفس الإطار أكمل قائلاً: “دائماً الشركاء يقولون الحقيقة إذا أضطر الأمر، و نيمار طلب منا السرية وأيضا والده، مشيراً إلى أن والد نيمار أكد على أنه لا يريد أن يفهم أبنه الأمور بشكل خاطئ وأن يركز في الملعب فقط”.

وتطرق الرئيس الجديد للفريق الكتالوني للحديث عن الهجوم الذي يتعرض له الفريق من نادي ريال مدريد، مؤكداً أن النادي الملكي دائما ما يسعى إلى إيقاع الأذى بالفريق الكتالوني، وهم حتى الآن لم يستوعبوا سيطرتنا على الكرة في أسبانيا، كما أنهم لا يتقبلوا وجود نيمار مع ميسي في فريق واحد.

وأنهى ماريا بارتوميو حديث متطرقاً إلى لاعب الفريق السابق الهولندي يوهان كرويـف وكذلك المدير الفني السابق للفريق جوسيب بيب غوارديولا والذي دخلوا في خلافات مع روسيل ليؤكد أن الفريق يحترم كلا النجمين ويقدرهم متمنياً أن يعود غوارديولا لقيادة الفريق من جديد بعد انتهاء مشواره مع بايرن ميونخ الألماني.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..