لماذا رفضت رافاييلا الزواج من بالوتيلي؟

رفضت عارضة الأزياء الإيطالية رافاييلا فيكو صديقة المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي دعوات مدربه إلى الزواج لجلب الاستقرار للاعب داخل الملعب.

وكذلك رفضت رغبة بالوتيلي نفسه للزواج منها حيث قال سوبر ماريو في تصريحات سابقة ردا على سؤال حول زواجه من رافييلا: “هل أفكر في الزواج؟ بالنسبة لي هذا الشيء لا يمكن أن أعتبره مبكراً.. عندما تجد الشخص المناسب، يكون هذا هو التوقيت الصحيح.. رافائيلا هي أفضل شيء حدث بالنسبة لي علي الإطلاق، إنها تمنحني السلام النفسي، وتتفهمني عندما أصنع الفوضى”.

وواضح تماما من هذا القول رغبة المهاجم الأسمر في الزواج من رافييلا.

لكن رافييلا ذات الـ24 ربيعاً رفضت الدعوة والعرض حين قالت: “الزواج الآن.. لا أظن ذلك.. ما زلنا صغاراً على ذلك.. الأهم الآن هم العمل والتطور فيه”.

وكان مانشيني قد نصح الصديقين بالزواج بعد أن التقطت عدسات المصورين صورا لمهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي أثناء خروجه من صالة للتعري في ليفربول قبل 48 ساعة من لقاء فريقه مع بولتون في الدوري.

صرح بالوتيلي في لصحيفة “ديلي ميل” عن تلك الواقعو قائلاً: “أنا لم أقم بأي شيء خاطئ داخل صالة التعري.. كنت أعتقد أن الخطأ هو ذهابي قبل يومين من المباراة”.

وجاءت ردة فعل صديقة اللاعب رافاييلا مطمئنة للمهاجم الأسمر صاحب الـ14 هدفاً هذا الموسم قائلة: ” بالنسبة لي، من حقه أن يذهب إلى صالة التعري إن لم يفعل شيئاً خاطئاً ومع الأصدقاء، ولكني أؤكد أنه في النهاية سيعود إلي لأني المفضلة لديه”.

ولا تتوقف الفتاة عن الدفاع عن حبيبها كلما ارتكب خطأ..:”عندما تكون شاباً ترتكب الكثير من الأخطاء بشكل عفوي ودون أن تقصد..لا مشكلة لدي إن ذهب إلى ناد للتعري مع أصدقائه.. لأنه في النهاية سيرجع إلي باعتباري المفضلة لديه دوماً”.

ومع أنها تدافع عنه إلا أنها كما يبدو لا تنوي الارتباط الأبدي به عن طريق الزواج، وربما يعود السبب إلى عدم نضج بالوتيلي في عينيها وكثرة نزواته وتصرفاته غير المتزنة، ويبدو جليا أنها تتعامل معه كطفل مدلل، والمرأة عموما تحتاج لرجل تثق بمستقبلها معه ويشعرها بالأمان النفسي والعاطفي قبل كل شيء، وهذا ما لا يمكن أن يوفره سوبر ماريو بنزواته وتصرفاته الهوجاء لها. وهي تعلم ذلك جيدا.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..