بنعطية يقترب من برشلونة و25 مليون يورو كفيلة بإقناع روما ببيعه

يعد اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية مدافع روما الايطالي مرشحا بقوة لتعزيز دفاع برشلونة الاسباني في الموسم المقبل، بعد التأكد من رحيل قائد الفريق كارليس بويول نهاية الموسم الحالي، وبات بنعطية بالفعل مطلبا ملحا للنادي الكتالوني ومدربه الارجنتيني تاتا مارتينو كما أكدت ذلك صحيفة”موندو ديبورتيفو” الاسبانية المقربة من برشلونة.

بنعطية ، المولود في فرنسا منذ 26 عاما لكنه فضل اللعب لمنتخب المغرب ، وصل إلى مرحلة النضج الكروي والاداء الرائع في روما الذي جاء في الصيف الماضي قادما من اودينيزي بعد رحلة طويلة في اندية مارسيليا وكليرمون وتور ولوريان الفرنسية.

وخلال الموسم الحالي أصبح بنعطية “سيد الدفاع” مع مدربه الفرنسي رودي جارسيا حيث يعد روما صاحب اقوى دفاع ب12 هدف دخل مرماه خلال 26 جولة في الكالتشيو، وسجل خمسة أهداف.

وكان بنعطية محط أنظار برشلونة قبل ثلاثة مواسم عندما كان في اودينيزي حيث كان يلعب اليكسس سانشيز .

روما يدرك تماما أن بنعطية، الذي ارتفعت قيمته بشكل كبير هذا الموسم، يعد العدة لتجديد وتحسين العقد الذي ينتهي في عام 2018 ، وبفضل التواجد في المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الايطالي تشير التقارير إلى أن روما لن يقبل أقل من 25 مليون يورو للاستغناء عن خدمات بنعطية لبرشلونة أو مانشستر يونايتد الانجليزي او باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد تؤدي ضغوط الرابطة “الفرانكو ? مغربية” إلى تقريب وجهات النظر بين اللاعب وبرشلونة الذي يتربص ببنعطية ويسعى لتأمين دفاعة بمدافع “سوبر” يعوض اعتزال بيويول وتذبذب اداء بيكيه وماسكيرانو الموسم المقبل.
كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..