تصريحات مثيرة لرئيس مولودية العلمة قبل مواجهة المريخ

كووورة – بدر الدين بخيت

أدلى عبد الرزاق حركات رئيس نادي شباب مولودية العلمة الجزائري ورئيس بعثته إلى الخرطوم العاصمة السودانية لمواجهة فريق المريخ بدوري أبطال أفريقيا، بتصريحات مثيرة لموقع ، حول المواجهة المرتقبة مع المريخ، وذلك على هامش أول تدريب خاضه الفريق مساء الأربعاء بالعاصمة الخرطوم.

وقال عبد الرزاق: “هبوط مولودية العلمة إلى الدرجة الثانية بالدوري الجزائري لن يعيق مسيرتنا ولن يحبط همتنا في مسيرتنا ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وقد فريقنا منافس على لقب الدوري الجزائري ولكنالظروف لم تساعدنا فهبطنا”.

وحول مباراتهم مع المريخ قال رئيس مولودية العلمة: “مباراة الجمعة بالتأكد مباراة صعبة، وسيكون الفريق صاحب الأرض تحت الضغط النفسي أكثر من الفريق الضيف”.

وفي تعليقه على وقوع ثلاث أندية جزائرية في مجموعة واحة بدوري أبطال أفريقيا قال عبد الرزاق حركات: “على الصعيد الشخصي تمنيت ألا تضع القرعة الفرق الجزائرية في مجموعة واحدة”.

وقال رئيس مولودية العلمة بأن المدرب الحالي للفريق شريف حجار مكلف بالإشراف على مباراة الفريق ضد المريخ والمباراة الثانية ضد وفاق سطيف، كاشا بإنهم سيفقدون مجهودات لاعبين أجنبيين في الأصل لم يلتحقوا بمعسكر الفريق في مصر لمباراة الجمعة، ولم تكن هناك مشكلة من سلطات الجوازات السودانية في دخولهم للسودان.

وكان فريق شباب مولودية قد تدرب مساء الأربعاء حتى الساعات الأولى من فجر الخميس، ولمدة ساعتين، بإستاد “حليم/شداد” بالعاصمة السودانية الخرطوم بمشاركة 18 لاعبا وسوف يخوض الفريق تدريبا ثانيا وأخيرا الخميس بملعب المباراة بمدينة أم درمان.

يذكر أن فريق مولودية العلمة الجزائر كان قد وصل إلى الخرطوم مساء الاربعاء ببعثة قوامها 26 فرد.

تعليق واحد

  1. بتصريحات مثيرة لموقع!!!!اسمو شنو الموقع؟؟
    المهم تمنياتنا للكوكب الاحمر بالتوفيق وحسم التلاتة نقاط مع احراز نسبة كويسة من الاهداف ……

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..