النيل شندي يترقب وصول مدربه البرازيلي خلال 24 ساعة

كووورة – بدر الدين بخيت

أعلن نادي النيل شندي السوداني الذي إرتقى فريق كرة القدم به للدوري الممتاز السوداني بنهاية موسم 2015، أنه يترقب وصول المدير الفني للفريق جوزيه باولو البرازيلي خلال 24 ساعة وتحديد مساء الثلاثاء بعد أن إكتملت كافة إجراءات دخوله السودان منذ الأسبوع الماضي.

وصرح رئيس نادي النيل شندي خالد عامر جمال الدين في تصريح لموقع الإثنين، وقال: “نحن في حالة ترقب لوصول المدرب جوزيه باولو البرازيلي للوصول إلى العاصمة الخرطوم لأجل إكمال التفاوض معه وتوقيع العقد لتولي المهمة الفنية للنيل في 2016، وسوف يأتي المدرب من بلاده البرازيل إلى السودان”.

وأكد رئيس نادي النيل شندي أن المدرب سيجد اللاعبين معدين بدنيا ومقيمين في معسكر منذ نحو أسبوعين وسيجد من اللاعبين كل تعاون وسيظهرون إليه روحا إحترافية.

وأكد رئيس النيل السوداني أن هدف الفريق هو إثبات أحقيته في الصعود للدوري الممتاز رغم أنه تأخر في ذلك لسنوات، وكذلك تحقيق طموح جماهير النيل شندي بأن ترى الفريق في أحد المراكز المتقدمة.

يذكر أن النيل شندي صعد إلى الدرجة الممتازة السودانية مستفيدا من قرارات الجمعية الطارئة لإتحاد الكرة السوداني التي كان من ضمنها إلغاء مباراتي الملحق بين النيل شندي والأمل، حيث تم إستثناء الفريقين ليصعد بذلك النيل إلى الدرجة الممتازة ويثبت الأمل فيها دون خوض الملحق.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..