مقالات سياسية

قلنا الطير بياكلنا !!!

بخيت النقر

# لقد أوضحنا في تسجيل صوتي لحميدتي  من أيام الثورة و قبل فض الاعتصام ان قواته مخترقة من عصابة النظام و الى يوم الناس هذا و  سترتكب جرائم باسم و زي الدعم السريع رغم اختلافي مع هذه القوات و ماضيها غير المشرف و لكن تعاملت مع حاضرها و ما يجمعها مع الثوار من مصالح مشتركة في حماية الثورة و ان اختلفت المشارب.
#  الحقيقة  التي يعلمها الجميع ان اغلب منسوبي قوات الدعم السريع (( الجنجويد))هم ضحايا تكتيكات النظام البائد و مكائده ضد خصومه كما قال الزعيم عبدالواحد محمد نور .
فبأي منطق نجرم و ننشغل بالضحية و نترك الجاني دون عقاب.

# تسعى عصابة فلول النظام البائد  في شن حملة مسعورة الان ضد الحكومة الانتقالية و تحديداً على الشق العسكري و خصوصاً الدعم السريع  بعد ان نفذت سهامها الطائشة  ضد الشق المدني .

#يدرك اغلب الثوار ان للحكومة الانتقالية بشقيها العسكري و المدني اخطاء و ان عظمت فهي مغفورة لهم من قبل الثوار  الأحرار لجهودهم التي بذلوها من اجل الوطن و حمايته من الانفلات.

# ان فلول النظام البائد دأبت تزرع في تلفيق القصص و الحكايات و حبكات اشبه بأفلام الخيال لتجريم  قيادات الجيش و الدعم السريع و الشرطة بعد ان ارتكبت هيئة العمليات التابعة للجهاز  كل الموبقات بزيها و اسمها و جرجرت و غشت و خدعت منسوبي هذه القوات لمواجهة شباب الثورة و البطش بهم.

# ان المكون العسكري هو شريك اصيل للثورة مهما اختلفنا معه و مهما كان ماضيه فهو مسامح ليس حباً فيه و لكن كيداً و كراهة و نكاية في فلول المؤتمر الوطني التي عذبت و نكلت و شردت و قتلت و ارتكبت كل الجرائم في حق الوطن و المواطن.

# ليعلم الجميع ان ما تعرفه قيادات الحكومة الانتقالية من مخاطر  حقيقية تحاك ضد الوطن و يجهله الكثير من الناس. و لذلك على  كل الثوار نشر الوعي حيث اصبح فلول النظام البائد يؤلفون في القصص الكاذبة لإلحاق الأذى بالجميع كما هو ديدنهم.

#تحتاج الثورة  يقظة الجميع (( الحكومة و الثوار  جميعاً و حركات الكفاح المسلح)) من الحادبين على الحرية و السلام و العدالة  لحمايتها و الا سيكون الوطن في كف عفريت.

# لجان المقاومة عليها الانتظام في  حشد نفير العمل الطوعي للبناء و التنمية و النهضة.

# الان ستبدأ حرب الإشاعات بالمكشوف و توزيع الأدوار  لمنسوبي فلول النظام البائد لان الذئاب الجريحة اشد فتكاً ((هيئة العمليات)) التي ضربت فجر الأربعاء  بسبب غباء و غطرسة منسوبيها اصحاب اليد العليا  في النظام البائد.و نؤكد  أن فلول النظام البائد تعيد في ترتيب أوضاعها لتعرقل الفترة الانتقالية.

# أسطورة ((زمان قلنا الطير  بياكلنا))

# للجميع ((اتغدوا بيهم قبل ان يتعشوا بيكم)). أكلت يوم اكل الثور الأبيض.

#تحقيق شعارات الثورة  عملياً #
#بناء و نهضة و تنمية#
بخيت النقر
[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..