ضرب موعدا مع الهلال في الثامن عشر بالقلعة الزرقاء: المريخ يسحق الافيال بثلاثية وراجي يفوز بالنجومية

استاد المريخ هيثم محمد علي ـ محمد الجيلي ـ تصوير عصام الحاج
حافظ فريق المريخ علي صدارة دوري سوداني ون للممتاز مساء امس عندما حقق الفوز علي ضيفه فريق جزيرة الفيل مدني بثلاثة اهداف

دون مقابل جاءت علي مدار الشوطين في المباراة قبل الاخيرة لمسابقة دوري سوداني ون وجاءت المباراة فوق الوسط ولم يقدم الفريقان العرض المتوقع وجاءت احداث الشوط الاول للمباراة حيث حاول فريق المريخ احراز هدف في الدقائق الاولي يريح الاعصاب قابله صمود من دفاعات جزيرة الفيل مدني حيث نشطت العاب المريخ في الجهة اليمني والتي لعب فيها بله جابر ونجم الدين مع التحركات الايجابية للنفطي وراجي عبد العاطي في المقدمة كما ان موسي الزومة وراجي عبد العاطي لم يقدما الاداء الجيد في الطرف الايسر للمريخ فكثرت الاخطاء في منطقة الوسط حيث تاه لاسانا العائد للمشاركة بعد غيبة كما عاب الشغيل البطء والتحضير في منطقة الوسط حتي اتت الدقيقة 16 لتشهد الهدف الاول للمريخ الذي احرزه سعيد السعودي والذي استفاد من كرة النفطي ليضع الكرة في الشباك هدف اول للمريخ وسط تصفيق في المدرجات وبعدها حاصر المريخ الافيال في مناطقه الدفاعية حيث كاد النفطي ان يحقق الهدف الثاني من اكثر من مناسبة الا ان كراته خرجت بجوار القائم بالمقابل اعتمد فريق جزيرة الفيل علي ثنائي المقدمة الهجومية فضل بابور وبلبوط في بعض الهجمات المرتدة والتي لم تشكل خطورة علي مرمي الحارس رمزي صالح حتي اعلن قاضي الجولة سبت لبراتو عن نهاية احداث الشوط الاول بتقدم المريخ بهدف سعيد السعودي.

في الشوط الثاني لم يختلف الاداء عن سابقه فكثرت الاخطاء من الطرفين ومن هجمة منظمة للمريخ عن طريق الطرف الايمن وجد المهاجم راجي عبد العاطي نفسه في حالة انفراد ارتكبت معه ضربة جزاء نفذها راجي نفسه محرزا الهدف الثاني للمريخ في الدقيقة العاشرة وسط هتافات داوية من الانصار بعدها صدت العارضة كرة لجزيرة الفيل ود مدني ثم قام كروجر بسحب الثنائي بله جابر ومصعب وادخل قلق وطمبل لتعزيز التقدم المريخي حيث اطلق قلق صاروخا تصدي له بهاء الدين والمباراة تسير علي نهايتها كاد فضل بابور ان يزور شباك الحارس رمزي صالح ولكن كرته ضلت طريقها للشباك وبعد ان تاهب الجميع للخروج من الملعب اضاف طارق مختار الهدف الثالث بعد ان اصطدمت كرته بالمدافع وائل ليعلن بعدها الحكم سبت لبراتو عن نهاية المباراة بفوز المريخ بثلاثية بيضاء ليرتفع برصيده الي 67 نقطة في انتظار معركة الثامن عشر من هذا الشهر امام الهلال في نهاية البطولة.

سعيد السعودي يتألق في الدفاع ويسجل

واصل الالماني مايكل كروجر الدفع بنجم الفريق سعيد السعودي في خط الدفاع بجانب محمد علي سفاري وقد واصل سعيد تألقه وتمكن من احراز الهدف الاول لفريقه امام الافيال امس

كروجر يرفض الحديث عن المباراة ويخشي الاعلام

رفض الماني المريخ كروجر الحديث للاعلاميين عقب نهاية المباراة امس امام جزيرة الفيل حيث اكد كروجر بانه ليس لديه حديث للصحافة وقد استفسرته قوون عن ذلك فاجاب بان الاعلاميين والصحافة ينسجون قصصا واحاديثا من خيالهم لذا رفض الحديث عن احداث المباراة.

المريخ يفقد مجهودات الشغيل في كاس السودان

يفقد المريخ مجهودات لاعبه نصر الدين الشغيل لنيله الانذار الثاني امس مما يجعل المريخ يفقده في مباراته امام الامل العطبراوي في الثاني عشر من هذا الشهر في بطولة كاس السودان.

جماهير المريخ تطالب باستبدال مصعب

ثارت جماهير المريخ في الجهاز الفني للفريق بقيادة الالماني كروجر وطالبت باستبدال نجم الفريق مصعب عمر الذي ظهر بمستوي متواضع.

النفطي يضيع هاتريك

شارك محترف المريخ التونسي عبدالكريم النفطي في مباراة الامس بعد غيبة وظهر بمستوي ممتاز وكان احد نجوم اللقاء واضاع ثلاثة اهداف محققة لفريقه.

راجي يفوز بجائزة المباراة

فاز لاعب المريخ راجي عبد العاطي بجائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة سوداني ون للاتصالات الراعي الرسمي للبطولة.

استقبال حار لطمبل

حظي نجم المريخ هيثم طمبل باستقبال حافل من انصارالمريخ مساء امس بعد دخوله في شوط اللعب الثاني.

تشكيلة المريخ

رمزي صالح، سفاري، سعيد السعودي، نجم الدين، بله، قلق، الزومة، طارق مختار، مصعب عمر، طمبل، الشغيل، لاسانا، النفطي، راجي.

تشكيلة جزيرة الفيل

بهاء الدين، محمد عمر، فيصل امبدة، وليد عبد المنعم، عادل النيل، ايمن محجوب، يوسف القوز، رامي نورين، بلبوط، وائل، فضل بابور.

حكام المباراة

ادار مباراة المريخ وفريق جزيرة الفيل ودمدني امس الحكم سبت لبراتو ، مصعب ابراهيم .

رمزي صالح يوجه لاعبي المريخ طيلة المباراة

ظل حارس المريخ رمزي صالح يوجه زملاءه اللاعبين طيلة زمن المباراة حيث اثبت رمزي خبرته الكبيرة في قيادة فريقه بالفوز بالثلاث نقاط.

رمزي صالح يعود بعد غيبة

عاد الفلسطيني رمزي صالح للمشاركة بعد غيبة طويلة بعد تماثله للشفاء وقاد فريقه امام الافيال وظهر بمستوي جيد..

ثلاثة انذارات في المباراة

شهدت مباراة المريخ امام جزيرة الفيل مساء امس ثلاثة انذارات حيث نال الثنائي الشغيل وطارق مختار من المريخ وعادل النيل من جزيرة الفيل البطاقة الصفراء من قبل الحكم سبت لبراتو.

قوون

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..