البنك الدولي : الوضع الاقتصادي في السودان دون الطموح

الخرطوم: هنادي النور
أكد ممثل المدير القطري للبنك الدولي بالخرطوم مسلم الأمير، أن الوضع الاقتصادي بالسودان مازال دون الطموح، وعزا ذلك لسوء الإدارة. وطالب رئيس المجلس القومي للصحافة فضل الله لدى مخاطبته ورشة مشروع تعزيز قدرات الموازنة العامة، بإزالة العقبات في تدفق المعلومات من الجهات المسؤولة عن وثيقة الموازنة التي تمثل برامج الدولة بعد إجازتها من البرلمان، لأنها ليست أرقاماً، وإنما خطة مرتبطة بحياة المواطن.
اليوم التالي

تعليق واحد

  1. ما وصل إليه الحال في سودان البشير من معيشة ضنك وعدم موية وكهرباء وعلاج وأكل وشرب وتعليم وصحة وتفشي الجرائم وتردي الاخلاق وانعدام الدين كله بسبب الفقر المتفشي في اغلبية السودانيين والقلة القليلة هي المتنعمة والمرطبة والماسكة كل قروش وثروات البلد وسلطاته في يدها وبكده وصل الدين الخارجي للسودان 46 مليار دولار وتراكم المديونية دا رغم انو بقع على عدد 34 مليون سوداني كل واحد مفروض يدفع مبلغ منها زائد الفائدة .. ولكن سياسة البشير وعصابته هي سياسة مدعومة من الصهيونية العالمية والبنك الدولي وصندوق النقد ونادي باريس والامبريالية العالمية والاستعمار الامريكي الاوربي … والما عارف يعرف انو البشير وعصابته مجرد ارجوزات في يد الدائنين ديل ونحن مرهونين بشر – وارض – ومباني – ومشاريع وهواء كمان. لحد ما نبقى رجال زي اجدادنا عبد الله التعيشي والمهدي وعبد الفضيل الماظ وعلي عبد اللطيف ولا نبقى تحت الافقار بالوكالة وجزم الصهاينة والامريكان والاستعمار للابد

  2. يعنى القرود (آسف القروض) والودائع المليارية وعاصفة الحزم كلها طلعت شمار في مرقة في جيوب الكيزان في بنوك دبى وماليزيا؟؟؟

  3. الموازنة المرتبطة بحياة المواطنين حقيقة … هي الأمطار، كلما أنعم الله علينا بالأمطار شبع الناس وشبعت البهائم وامتلأ الضرع وتدفقت الخيرات.
    الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الأمطار ولم يكلنا إلى خطط هؤلاء الفجار وموازناتهم الخائبة الفاسدة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..