المتحري يكشف تفاصيل مقتل نظامي على يد إمام مسجد

أم درمان – منى ميرغني

واصلت المحكمة الجنائية بدار السلام، برئاسة مولانا “سليمان خالد موسى”، سماع قضية الاتهام في قضية مقتل شرطي تابع للنجدة، يواجه الاتهام فيها إمام مسجد. قدم المتحري تقرير مسرح الحادث والتشريح الذي أكد أن سبب الوفاة تهتك في شرايين القلب ونزيف حاد بسبب الإصابة بنصل حاد يشبه السكين. وقال المتحري إن المتهم أقر قضائياً بأنه إمام جامع يتبع لوزارة الإرشاد والأوقاف، وأثناء توجهه للجامع صباحاً طلب من القتيل التوقف، وأنه سدد إليه طعنة أودت بحياته، وأن عملية القبض عليه كانت بعد (3) أيام من الجريمة. وأضاف المتحري أن النيابة أوصت بتقديم المتهم تحت طائلة القتل العمد. وعليه حددت المحكمة جلسة لمواصلة قضية الاتهام.

المجهر

تعليق واحد

  1. فهمونا الخبر!هل نشر بالمقلوب؟..كيف يطلب( الإمام) من (شرطى النجدة) التوقف..ثم يطعنه!..هل ذلك نتيجة تعارض سلطات (الأئمة الأمنجية) مع (شرطة النجده)..ولا فاض (غسيل المخ)الذى تمارسه الإنقاذ.. من قتل وجهاد على الأمام الهمام..لينعكس فى هذاالحادث..اللهم أكنس ألانقاذ والمتأسلمين الى جهنم . فقد غذوا عنجهية التسلط وروح القتل..فى شعبك المتسامح طيب المعشر..من أين أتى ألهؤلاء؟.وثورة حتى الكنس والنصر.. نحن رفاق الشهداء.الصابرون نحن..

  2. ياجماعة اكتبو زي الناس ايةالتخلف دة القتيل طلب من الامام التوقف ولي الامام طلب من القتيل التوقف بعدين الامام دة ماشي يصلي ولي ماشي يحارب شئ غريب

  3. نيابة عن الأستاذ المحترم علي شمو والناس الما محترمين المعاهو أعيد صياغة الخبر ،… قام أمام مسجد بطعن شرطي نجدة وذلك عندما كان الإمام متوجها الي صلاة الفجر فسمع صوت عنيف يطلب منه التوقف فظنه لص وقام مباشرة بطعنه بسيخة حادة كان يحملها أدت الي موته وإتضح في ما بعد ان القتيل يتبع لشرطة النجدة (تعلمي يا منى)

  4. بكل صراحة!الروايةخلاف ذلك تماما!
    في الحقيقة أن الحادث كان قبيل صلاةالعشاء!وإعترض الإمام ثلاثةأشخاص وطلبوا منه التوقف وبعدما توقف اتضح أنهم طلبوا منه إعطاء مايملك!وقال لهم:ماعندي شئ غير سبحتي وانا ماشي الجامع واعتدوا عليه ودافع عن نفسه بكل بسالة(رجالة)وتمكن طعن ذاك اللعين وهرب ثلاثتهم!عندوصوله المسجدوبعدالصلاةأخبر الإخوةالمصلين بماحدث!وينوي بلاغ السلطات المختصة!وقالوا له:ديل عصابةنيقروس ماتشتغل بيهم! وسافر إلي منطقة ما!لغرض م! وبعدعدةأيام اتصل به المتحري بإن الشخص توفي وأودع السجن وتم مباشرة البلاغ!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..