شاب يطعن صديقه بسبب معاكسته بنت خالته

مايو – الشفاء أبو القاسم

سدد شاب لصديقه طعنات أدخلته في غيبوبة نقل على إثرها للمستشفى بموجب أورنيك (8) جنائي، وأوقفت الشرطة الشاب رهن التحقيق، وقد أفاد عند استجوابه بأنه كان جالساً مع صديقه (المجني عليه) في الشارع عصراً، فمرت بنت خالته في الطريق وتعمد المجني عليه معاكستها، مما أثار غيرته وسدد له طعنات.

المجهر

تعليق واحد

  1. الطاعن متخلف لانو ما ممكن يشاغلها بطريقة بطالة طالما انك جالس معاه , الحاجات البطالة بتحتاج لخلوة غير شرعية و لوالطاعن راجل كان مفروض انو لو لاحظ استلطاف من الضحية يقول ليه دي اختي و انا بزوجك ليها و يشجعه و يقوي العلاقه البينهم لحد ما يتزوجوا.

  2. الطاعن متخلف لانو ما ممكن يشاغلها بطريقة بطالة طالما انك جالس معاه , الحاجات البطالة بتحتاج لخلوة غير شرعية و لوالطاعن راجل كان مفروض انو لو لاحظ استلطاف من الضحية يقول ليه دي اختي و انا بزوجك ليها و يشجعه و يقوي العلاقه البينهم لحد ما يتزوجوا.

  3. الله يحفظكم يا زول ساكت و خرمان للعرس و ديامي قديم و توتة انتو بصراحة ناس فاهين جدا ولو السودانيين كلهم بفهموا زيكم كان بلدنا اتصلح اجتماعيا و ابشر بالخير يا خرمان للعرس اقسم بالله لو داير تعرس مننا اديل بنت و اعتبرك زي ولدي ما اطلب منك الا تجيب المأذون ونقرأ الفاتحة و نبارك ليك.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..