حزب البشير : لا مانع من عودة نافع وطه مجدداً

الخرطوم: أسامه عبد الماجد :
أبدى المؤتمر الوطني عدم تخوفه من الحديث عن خلافة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، وأقر أنه لم يبدأ بعد في مشروع إعداد قيادات يختار من بينها خليفة البشير، مستدلاً بأن الوقت لايزال مبكراً لإثارة هذا الملف.

وقال نائب رئيس الجمهورية السابق، القيادي بالمؤتمر الوطني د.الحاج آدم يوسف “الوقت لازال مبكراً وفي فترة السنوات الأربعة المتبقية يموتوا ناس ويحيوا ناس”، وقطع أنهم لا يتحاشون الحديث عن خلافة الرئيس، وأضاف” وعندما يحين الوقت سيتم اختيار الشخص المناسب”، وأكد يوسف إمكانية عودة قيادات الوطني التي تنحت الي مناصبها مجدداً داخل الحزب، وعلى رأسها نائبا الرئيس للشؤون الحزبية د. نافع علي نافع وللشؤون التنفيذية علي عثمان محمد طه، وأردف” ليس هناك حجر على أي من القيادات السابقة في أن تتولى في الحزب أي مهام ولا يوجد مايمنع من عودة د.نافع الى موقعه حال اختار الحزب ذلك”.
أخر لحظة

تعليق واحد

  1. الجماعة ديل جنوا ولاطرطشوا . الرئيس البشير واذا اتلحس الرئيس حيكون بكري واذا اتلحس برضه الرئيس حيكون عسكري . يجي نافع يجي علي عثمان يجي ساطور ولاعكاز . الملكية ديل بائن عليهم بيحلموا . والله الرئاسة دي تشموها قدحة والموية تكذب الغطاس . قال حزب البشير قال . احلموا كويس بس احترسوا من ابو الكباس

  2. أبدى المؤتمر الوطني عدم تخوفه من الحديث عن خلافة رئيس الجمهورية……كدي نشوف..سوف اترشح باسم “”الكرازي”” كرازي رئيس السودان.. البرنامج مفاجئه؟

  3. يا هاج ساطور …يجب علينا ان نبكي بالليل والنهار ونروح نصلي “الاستخارة”…
    لاننا محتارين بين الثعلب وابو العفين !!…..”شعبك المؤمن”

  4. سلام من قال لكم مبعدين استراحة فقه الستر لنا عوده بعد للتشكيل الوزاري الجديد نحنا مهندسين التشكيل نعود بفكر يطول حكم الاخوان لان مرشد الجماعه الترابي ما يحلم بالكرسي من جديد

  5. عندما يحين الوقت سيطلب منكم الرئيس أن تصمتوا وإلا فنصيبكم الضرب والطرد من مناصبكم الحزبية والحكومية وهذا ماترفضونه ومستعدون لتقديم نسائكم فدية لتلك الوظائف وكل ذلك بأمر الشيخ الضلالى المدعو ترابى السجم ..

  6. يا خ دا حاج ساطور ساي لا قيمة لما يقول حتى عند اخوانه كفاية عليك البيت الدستوري والمرتب والسيارات

  7. اقتباس : ” لا نتحاشى الحديث عن خلافة الرئيس .. عندما يحين الوقت سنختار الشخص المناسب ”
    وكان المشاكل الاقتصادية المتزايدة والمتفاقمة والتي تحيط بالبلاد من كل جوانبه والتي تهدد بانهيار الوطن – ان لم يكن قد انهار بالفعل – قد تم حلها واحتوائها حتى يصبح الحديث عن خلافة الرئيس امرا ممكنا وطبيعيا لا يتحاشون ولا يخجلون من الحديث حوله .. وكأنه اصبح العقبة الكؤود التي تهدد مستقبل الوطن .. انها محاولة يائسة وبائسة لصرف الانظار عن ما يدور في البلاد من ازمات اقتصادية طاحنة تهدد بقاء الوطن – ان يكون او لا يكون – الشعب اذكي من ان يستغفل بمثل هذه المسرحيات الكاذبة الهزيلة ..!!!!!!

  8. القيادة الرشيدة نتاجها رجال دولة حقيقين على مدى ٢٥ سنة هذه القيادة الغير رشيدة بأمتياز قدمت رجال يعدون على الاصابع وأنا كلي اسف ان أطلق عليهم كلمة رجال أقصد أذناب وتبع لا حول لهم ولا قوة فأي مستوى وضيع اكثر من هذا
    على مدى خمسة وعشرون وأكثر لو هناك عقل في راس الذي يحكم ويدير البلاد لكان اليوم لدينا آلاف القيادات القوية المتعلمة المستنيرة والتي بأنسيابيه ستقود البلاد للأعلى يوما بعد يوما ولكن عندما يحدث العكس وتهاجر العقول والكفاءات وتقتل المواهب ويدمرالشباب (مخدرات وعطالة وإحباط ) ماذا يمكننا ان نسمى إنجازات الحكومة وهي تتباهي بالشوارع والطرق التي قامت على ديون ربوية وكل شارع وكل كبري خرابه يفضح العمولات التي دخلت بطون السحت يمهل ولا يهمل يمهل ولا يهمل ولكم في لعبة الزمن والباب المفتوح للاخت منى أبو زيد حكمة

  9. الكيزان وين حيلقوا رئيس تاني كالبشير مستعد أن يدمر البلد كلها مقابل أن يظل في كرسي الحكم؟ وين حيلقوا رئيس كالبشير يشبِع الدستوريين حتى الموت تخمة بينما يجيع بقية أبناء الوطن بل ويمن عليهم بأنه علمهم أكل الهوت دوغ؟ وين حيلقوا رئيس جعل أهل البلد شيعاً يرفه طائفته كما لم يرفه رئيس طائفة له من قبل ويذبح بقية الشعب بسكين الضرائب والجوع والفقر؟ الرئيس بالنسبة للكيزان هو الدجاجة التي تبيض ذهباً وإذا نظرت إلى طريقة تفكير وتصرفات الرئيس على مدى أكثر من ربع قرن مضى.. هو دجاجة فعلاً تستحق أن يذبجها الشعب بسكين صدئة!

  10. ياخى اى واحد من طرف الحركة الاسلاموية ممكن يخلف البشير والشعب السودانى اصلا ما داير غير الحركة الاسلاموية تحكمه او تحكم السودان والسبب فى غاية البساطة وهو:
    الحركة الاسلاموية عندما جاءت للحكم بقوة صندوق الانتخابات فى 30/6/1989 واكتسحت الانتخابات فى ذلك اليوم كيف وجدت الوضع فى السودان وجدت الجنوب انفصل عن الشمال والحروب مدورة فى دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق وقبل ذلك التمرد وصل همشكوريب وحتى مدينة كسلا وولاية البحر الاحمر والسودانيين فى دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق لاجئين داخل وخارج السودان وقامت بارجاع الجنوب لحضن الوطن واوقفت الحروب الاهلية بالحوار الوطنى واعادت اللاجئين الى قراهم الخ الخ واوقفت الفساد الادارى والمالى واصلحت العلاقات الخارجية والاقتصاد ومعيشة العباد واشاعت الحرية والديمقراطية والتعددية الصحيحة حتى صار السودان يفوق العالم فى عدد الاحزاب السياسية مما يدل على انه بلد ديمقراطى اعظم من بريطانيا ذاتها حتى اسألوا عبود جابر
    وطردت الحبش من الفشقة والكينيين من مثلث ليمى والمصريين من حلايب وادبت اسرائيل لتطاولها على الاراضى السودانية وفى حاجات كتيرة كويسة اتعملت انا ما قادر احصيها كلها اها نسيت وفى الرياضة فزنا بكاس الامم الافريقية خمس مرات ده غير الفوز ببطولة الاندية الابطال والكونفدرالية اما الجامعات والصحة فاصبح السودان قبلة دول المنطقة والاقليم وده غير احتكار سوق دول مجلس التعاون الخليجى فى المنتجات الزراعية والحيوانية!!!
    نحن لا نرضى بغير الحركة الاسلاموية لحكم السودان!! تهليل تكبير!!!

  11. الحاج ندم هل هذا الوطن الجريح بسواطيرك ورثة لك حيموت كل الشعب ااسوداني لتحيا الحرية .
    ماذا فعلتم كلكم للبلد فقد فصلتم الجنوب وشردتم ونهبتم ثرواته بممظمات و س ركاتكم ااوهمية ضعيتونا .
    نسال الله في باقي 4 اعوام الايبقي منكم احدا استعدوا للحساب امام الديان ليحاسبكم علي الارواح التي ازهقتوها واادماء .

  12. ومناسب ده تلقوه وين هو انتو عندكم حاجه مناسبه اصلا عشان تلقو لينا رئيس مناسب انتو نفسكم مامناسبين تعيشو مع البشر

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..