حزب الأمة : حديث المهدي عن الإعتزال (كأنّه لم يكن)

رَفَضت الأمانة العامة لحزب الأمة القومي في إجتماعها الطارئ أمس الأول، خيار السيد الصادق المهدي رئيس الحزب القاضي باعتزال العمل السياسي، فيما ينظم حزب الأمة اليوم مسيرة من دار الحزب بأم درمان إلى مَسجد الهجرة بود نوباوي عقب إجتماع رؤساء الحزب بالولايات الذي يُخاطبه المهدي.
وقال الفريق صديق محمد إسماعيل الأمين العام بالحزب لـ «الرأي العام» أمس، إنّ الأمانة العامة عَقَدَت إجتماعاً طارئاً على ضوء حديث السّيّد الصادق المهدي عن خياري التخلي عن العمل السياسي أو الإنضمام للصف المنادي بتغيير الحكومة، وأضاف: إعتبرنا حديث الإمام عن إعتزال العمل السياسي (كأنّه لم يكن)، وأكّدَت الأمانة العامة تمسكها بقيادتها. وقال إنّ الأمانة قررت إعلان التعبئة العامة والإستمرار في الجهاد المدني برفع مستوى التصعيد لمواجهة جماهيرية، وأضاف: نريد إقناع الوطني بالرجوع عن خَط إسقاط الآخرين وكبح جماح تصريحات قياداته، وأشار صديق إلى أن الحزب سينظّم مسيرة من داره إلى مسجد الهجرة بود نوباوي عقب الخطاب الذي سيلقيه المهدي أمام رؤساء الحزب بالولايات اليوم.

الراي العام

تعليق واحد

  1. أنتم حزب راشد وديمقراطي ولكم تاريخ طويل ونزيه ونضال مشرف ولكن أخاف عليكم من الذين يسرقون جهودكم

    حافظوا على قائدكم التاريخي الأمام الشجاع المجاهد سليل المجاهين وأجمعوا صفوفكم واسعوا لوحدة الصف وأقنعوا كل القيادات التي خرجت بالعودة لأن قوة الأمة في وحدتها لا تتركوا فرصة للمؤتمر الوطني الدخيل يلعب ويمزق حزبا له تاريخ

  2. لا تعتزل خليك زى ما أنت
    كان ما عشان شئ
    بس عشان يتغاظوا الكيزان
    أفضل شئ أنك تفقع مرارتهم
    وربنا يحفظك عشان تفقع ليهم مراراتهم كل يوم
    بدل ما يفقعوا مرارات الشعب المسكين والشعوب الصديقة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..