ثلاثية سواريز تقود ليفربول لملاحقة أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي

EFE ©

حقق ليفربول اليوم السبت فوزا عريضا على ضيفه وست بروميتش ألبيون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، بينما استفاق مانشستر يونايتد بفوز متأخر على ستوك سيتي 3-2 في إطار منافسات نفس المرحلة.

وأحرز أهداف “الريدز” نجم الهجوم الأوروجوائي لويس سواريز (هاتريك) في الدقائق 12 و17 و55 ودانييل ستوريدج في الدقيقة 77 ، بينما أحرز هدف وست بروميتش الوحيد لاعب الوسط جيمس موريسون من ركلة جزاء في الدقيقة 66.

وبذلك يحتل ليفربول المركز الثاني بعشرين نقطة وبفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر ، ويحتل بروميتش المركز ال13 برصيد عشر نقاط.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم ، تعادل نورويتش سيتي مع كارديف سيتي سلبيا ، وفاز إيفرتون على مضيفه أستون فيلا 2-0 وساوثهامبتون على فولهام بالنتيجة نفسها.

أهدر كريستيان بنتيكي ضربة جزاء حصل عليها أستون فيلا بعد سبع دقائق من بداية المباراة وظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 68 حينما افتتح روميلو لوكاكو التسجيل لإيفرتون في الدقيقة 68 ثم أضاف زميله ليون أوسمن الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 81 .

وبهذا الفوز يحتل إيفرتون المركز الثالث مؤقتا برصيد 18 نقطة، وأستون فيلا المركز ال14 بعشر نقاط.

كذلك حسم ساوثهامبتون مباراته أمام فولهام بثنائية سجلها ريكي لمبيرت وجاي رودريجيز في الدقيقتين 20 و43 ، ليرفع ساوثهامبتون رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد فولهام عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..