سعود القاسمي يتقبل تهاني الجالية السودانية بتسلمه مقاليد الحكم وتعيين محمد بن سعود ولياً للعهد

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس في قصر الظيت وفداً من المجلس الأعلى للجالية السودانية برئاسة عيسى آدم رئيس الجالية السودانية في الدولة الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة توليه مقاليد الحكم في الإمارة وتعيين سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولياً للعهد، متمنين لسموهما التوفيق والسداد في تعزيز مسيرة الخير والعطاء لما فيه خير دولة الإمارات.

واطلع سموه خلال اللقاء على أنشطة وبرامج وفعاليات المجلس الأعلى للجالية السودانية بالدولة والأهداف التي قام عليها والخطط المستقبلية للمجلس القائمة على المشاركة التواصل الاجتماعي والثقافي بين مختلف شرائح المجتمع ودعم الأنشطة الاجتماعية والإنسانية والثقافية للجالية السودانية في الدولة.

وأكد عيسى آدم أن مجلس الجالية ارتأى هذا العام إقامة احتفالات عيد استقلال السودان الـ55 الذي يصادف الأول من يناير في إمارة رأس الخيمة، تزامناً مع احتفالات الإمارة بتولي صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي مقاليد الحكم وسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولاية العهد ومشاركة الأفراح شعب الإمارات عامة وإمارة رأس الخيمة خاصة، وذلك بمشاركة الأندية السودانية والجاليات السودانية من إمارات الدولة كافة يومي 31 ديسمبر إلى الأول من يناير بالمركز الثقافي برأس الخيمة. ضم الوفد محمد علي الأمين الأمين العام للمجلس الأعلى للجالية السودانية وعمر أحمد محمد رئيس النادي السوداني بالشارقة ومحمد علي النوش رئيس النادي السوداني برأس الخيمة وصلاح الدين الأمين العام بدبي وأبوبكر عثمان الأمين العام برأس الخيمة.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس في قصر الظيت ايريك جيرو تيلم القنصل العام الفرنسي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة توليه مهامه كقنصل عام لبلاده لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالقنصل العام، متمنياً له النجاح والتوفيق في تعزيز وتوطيد العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وفرنسا. من جهته أكد القنصل الفرنسي على مكانة وعمق العلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية تعزيز التعاون المشترك في العديد من المجالات.

– جريدة الاتحاد

تعليق واحد

  1. والله ناس الإمارات فالنها للآخر .. حفلات وسهرات ووووووووو الخ
    بس أقول الحمد لله إني في السعودية …

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..