كارلو أنشيلوتي: أتوقع أن نخوض مباراة مفتوحة أمام أسبانيول

أوضح المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي العديد من النقاط التي تهم فريقه وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل مباراة الفريق الملكي ريال مدريد أمام نادي أسبانيول في إياب دور ربع نهائي كاس ملك أسبانيا والتي يقام الثلاثاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وبدأ أنشيلوتي حديثه عن اللاعب الويلزي غاريث بيل حيث قال: “بيل يعاني في الساق اليسرى ولن يشارك غدا حتى يتمكن من السفر مع الفريق يوم الأحد والمشكلة ليست في الأعضاء التناسلية والتي تعرض فيها لإصابة خلال المباراة الماضية”.

وعن التشكيلة المنتظرة التي سيخوض بها أنشيلوتي المباراة قال: “لا بد لي من اتخاذ الوقت ، لان اللاعبين لا يزالون في طور التعافي من المباراة الماضية، و سوف نفكر في ذلك بحيث يمكننا إجراء تغييرات ولكن فقط لتجنب المخاطر”.

وواصل أنشيلوتي حديثه: “من المتوقع أن تكون المباراة مفتوحة ويجب الدخول بأفضل فريق ممكن، فاسبانيول لعب بشكل جيد ضد فالنسيا وظهروا بحالة جيدة وبثقة في المباراة، وعلينا أن نكون حذرين جدا منهم.

وعن سؤاله حول دور اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة بعد عودته من الإصابة صرح أنشيلوتي: “أنا لا اعرف ما إذا كان قد تغير دور ميسي مع فريقه أم لا، ولكنه اظهر حالة جيدة في المباريات الأخيرة بمساعدته للفريق بالتمريرات الحاسمة و لم يسجل من ذلك بكثير فقد تعافي بشكل جيد وهو يعتبر مهم بالنسبة لفريقه.

وتطرق أنشيلوتي في حديثه عن الليغا الإسبانية وحجم المنافسة هذا الموسم حيث قال: “اعرف ان المنافسة هذا الموسم ستكون صعبة جداً فالمباراة السابقة أمام غرناطة كانت صعبة جداً لأن الفريق لديه ثقة كبيرة، وكذلك الأمر مع رايو فالكانو في المباراة القادمة، فالجميع يريد ان يلعب كرة قدم جيدة.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..