طرد منظمة مرلين البريطانية من غرب دارفور والحكومة تبرر

تلقى العاملون في منظمة مرلين البريطانية والتي تعمل في مجال الاغاثة في منطقة غرب دارفور خطابات تشير الى انهاء خدماتهم في المنظمة , وذلك وفقا للقرار الصادر من مفوضية العون الانساني والذي بموجبه طالبت المنظمة بانهاء خدماتها , والمنظمة التي تعمل منذ مدة في مجال الاغاثة في ولاية دارفور وتغطي خدماتها مناطق الجنينه وسربا وبيضة وكرينك , توفر المؤن والغذاءات والرعايه الصحية لاكثر من ألفي شخص من النازحين , هذا وصرح المدير التنفيذي لمفوضية العون الانساني بالولاية محمد منزول افندي قائلاً ” ان الحكومة السودانية لم تطرد المنظمة ولكن هي التي ارادت ان تنهي عملها بالسودان لمخالفتها لقانون العمل الانساني والطوعي وقد ارادت المنظمة ان تندمج مع منظمة رعاية الطفولة السويدية و وأن القانون يمنع الاندماج لذلك قررت المفوضية تصفية عملها ووجهتها باعطاء العاملين فيها استحقاقاتهم وتسليم الاصول للمفوضية وذلك وفقاً لاتفاق بيننا وجميع المنظمات العاملة في السودان .

واضاف مصدرنا و الذي فضل حجب اسمه بعد قرار السلطات انهاء عمل المنظمة لتطابق اهدافها الانسانية مع منظمة رعاية الطفولة السويدية اخطرنا السلطات عبر رئاسة المنظة بالخرطوم نريد العمل منفردين ورفضت السلطات وشككت في نوايانا الانسانية.

تعليق واحد

  1. ابقوا رجال وجمال شيل وقطوا ماعونكم بعدما بداتم في طرد المنظمات الانسانية العاملة في مناطق الحروبات

  2. لابد من طرد جميع المنظمات المخالفه للقوانين حتي يكونوا عظه لقيرهم من المنظمات الاستخباريه للصهاينه.

  3. الكلام دا ابقوا قدرو. بكرة بدوكم العين الحمرا وحتقبلوا بارجعهم مع تغيير طفيف في اسم المنظمة زي ما حصل قبل كدا مع بعض المنظمات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..