أخبار السودان

مجلس الدعوة يوجه المساجد بعدم الإساءة للجماعات الدينية

الخرطوم:
أعلن المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم، عن اكتمال الترتيبات لانطلاق مشروع (احتشاد أهل القرآن) بالساحة الخضراء، في الرابع عشر من يونيو الجاري، بتشريف رئاسة الجمهورية وقيادات المجتمع المدني، معلناً عن توجيه كافة المساجد بعدم الإساءة إلى الجماعات الدينية.
وأوضح رئيس مجلس الدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم، د.بدر الدين طه، في مؤتمر صحفي أمس، أن الدعوة قضية إبلاغ وستكون من أولويات المجلس، مبيناً أن تنسيق العمل الدعوي سيكون لكل الشرائح النسوية والشباب والطلاب والمسلمين كافة لرفع مستوى المجتمع.
ودعا جميع المساجد والخلاوي وحفظة القرآن الكريم وداخليات والطلاب لتحريك المجال الفكري والدعوي بالولاية، كاشفاً عن تدريب جميع أهل القرآن بمختلف مجالاتهم بالطرق التقنية الحديثة والاتصال بالعلوم الحديثة، بالإضافة إلى استقطاب الشباب عن طريق الندوات في الحدائق العامة والمدارس والخلاوي.

السوداني

تعليق واحد

  1. بدر الدين طه دا مش الحرامي بتاع البنك الزراعي الزمان داك، و هو الاشترى البيت بتاع البنك في المقرن بسعر اقل مما صرف على البيت من قبل وزارة الأشغال في الصيانة،يعني تمت صيانة البيت بأربعة عشر ملايين (وقتها) ثم اشتراه هو بعشرة ملايين؟ و هو الذي كان يرفض محمود شريف مدير الادارة المركزية زمان، و من كوادرهم الاصلية، مجرد حضور اي اجتماع فيه بدر الدين طه خلال توليه مهام ولاية الخرطوم. دا الفاسد نمرة واحد بالمفتشر في ذلك النظام، و بعد المفاصلة المزعومة انحاز الترابي ثم لما شاف “الخبت” كتر و وبقى. بالبلايين رجع للمؤتمر الوطني. دا هسع علاقته بالقران، كملتو كل شيء خلاص و عايزين توسخوا القران و العياذ بالله؟

  2. الليلة صليت الجمعة في البيت لاصابتي بميكروب المعدة ( اسم الدلع الجديد للدوسنتاريا ) اول مرة اشعر بمعاناة الناس من الميكروفونات . منزلي يتوسط 4 مساجد اثنين منهم لانصار السنة . لم اتمكن من الصلاة الا بعد انتهاء الصلاة في ال4 مساجد . واثناء الخطبة لم اتكمن من فهم اي كلمة علي الاطلاق كانوا اربعتهم يتنافسوا فيمن يرفع صوته بالصراخ اكثر .يا هداكم الله مراكز الدعوي اولي منا بالدعوي . افيقوا قبل فوات الاوان . هذا احساسي وانا رجل في السابعة والخمسين من عمري . ما وضع الشباب والشفع ؟ لا ادري ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..