الفنانة صباح عبد الله زوجي متفهم لطبيعة عملي.

قالت الفنانة صباح عبد الله إن الزواج لم يخصم من رصيدها الفني ولن يؤثر عليه بل سيعطيها دافعا لتقديم الجميل والمميز في مجال الغناء بجانب الاستقرار الاسري الذي تعيشه حاليا، واوضحت صباح – (لن يقف الزواج حجر عثرة في طريقي الفني يوما ما لان زوجي متفهم لطبيعة عملي وهذا في حد ذاته بمثابة عامل نجاح بالنسبة لي)، الجدير بالذكر أن صباح عكفت في الفترة الماضية على تقديم عدد كبير من الاغنيات الجديدة لعدد من الشعراء والملحنين.

صحيفة السوداني

تعليق واحد

  1. انت ما عندك صوت نهائى وما بعرف القال ليك انت فنانة منو الله يجازى ناس النيل الازرق غير الهواليق ما بلموا شى

  2. متفهم طبيع عملي يعني شنو ؟؟؟ يعني كان جات بعد الساعة اتناشر بالليل يمكن يسمح ليها تدخل البيت ؟ وللا بتقصد شنو الشحرورة دي؟؟

  3. الموضوع هو موضوع زواج فنانه وعن حياتها الفنية بعد الزواج ،،، فمن الملاحظ ولا واحد من العلقين بارك هذا الزواج وكل التعليقات منصبه في السب والشيمه وكأنهم من كوكب آخر ،،، وأراهن كل المعلقين أخواتهم أو بناتهم أو زوجاتهم واحتمال امهاتهم يستعملن الكريمات وذلك بمساعدة ( سي السيد ) واحضاره الكريم الي باب المنزل ،،، طيب ليه الاساءه والسب والشتم ( كل اناء بما فيه ينضح ) ،،، دعوا الخلق للخالق ايها المعلقون ،،، والف الف مبروك المطربه صباح مع تمنياتي لك بحياة زوجية سعيده ومسيره فنية متطورة والكيد للحاسدين !!!

  4. كل يوم غنايه وتسمي نفسها فنانه وين الفن؟حليل اياموا ولا واحده من البيغنوا فنانه .كل واحد ماخلت مبيض ولا صبغه ولا باروكه وجات قالت فنانه لم نري لكم فن استحوا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..