أخبار السودان

المكتب القيادي لحزب البشير يؤكد المضي قدما بعملية الحوار الوطني

الخرطوم ( سونا )- ناقش المكتب القيادي للمؤتمر الوطني في اجتماعه الذي انتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم برئاسة نائب الرئيس للشئون الحزبية البروفيسور إبراهيم غندور أجندة اجتماع المجلس القيادي للحزب الذي يضم رؤساء الحزب والشورى على مستوى الولايات وعدد من الشخصيات والمقرر انعقاده يوم الأربعاء المقبل .
كما استمع المكتب لتقرير حول حملة إعادة بناء الحزب وتنوير حول سير عملية الحوار الوطني حيث أكد المكتب القيادي أهمية الالتزام والمضي قدما بعملية الحوار الوطني خاصة بعد الرد الايجابي للأحزاب حول الحوار ودعا المكتب لتنزيل الحوار إلى قوى المجتمع .
وأكد بروفيسور غندور في تصريحات عقب الاجتماع أن المؤتمر الوطني مستعد لانعقاد آلية الحوار بعد دعوة رئيس الجمهورية لذلك .

تعليق واحد

  1. دا طبعاً بعد ما تأكدوا أن عراب الحوار الوطني و إمامه قد أخذ الجرعات الكافية في دورته التدربية والتي أمتدت لشهر كامل بسجن كوبر و مذكرة الإعتذار هو الإمتحان العملي الذي إجتازه إمامهم بنجاح أما الراسبين القابضين علي جمر القضية من المعارضة كإبراهيم الشيخ ورفاقة… فلا عزاء عليهم.. فالشرفاء غير معنيين بحوار الطرشان… ولا يقبلون الهوان…..

  2. يا اخي شوفو ليكم موضوع غير الحوار دا؟ ما صدقوا لقيتو ليكم موضوع عاوزين تاكلوا رأس الناس بيهو والله لو اقسمتم مائة الف قسم ما في زول بصدقكم لانوا لا عندكم عهد ولا وعد ولا تعرفوا تقولوا وناس ظلمة
    الله يكفينا شركم

  3. هههههههههههههههههه يعنى حتنعقدوا بعد دعوة رئيس الجمهوريه وبعدين تجو تباركو ليهو بانو ما عندكم زول غيرو للمرحله الجاية دى هههههههههههههههههههههههه يعنى مصرين انكم تصيعوا الشعب السودانى بالمهدئات دى حوار ولف دوران وفى محلكم ياحقيرين انتو ماتعملو زى الاول وبس ….

  4. عليكم الله اخليكم مسلمين صاح وناس عاقلين وكفاية انتو ناسين الله ولا شنوا
    اعملوا حواركم وتصالحوا كفااااااااااااااااااااااااية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..