أخبار السودان

قيادي إسلامي يطالب البشير بتنفيذ انقلاب من القصر

الخرطوم: الراكوبة

طالب زعيم حزب إسلامي في السودان، الرئيس عمر البشير، بتنفيذ انقلاب من داخل القصر الجمهوري، لإنهاء أزمات البلاد وإنقاذها من الضوائق التي تمر بها سياسياً واقتصادياً.

وقال رئيس حزب الوسط الإسلامي الدكتور يوسف الكودة في رسالة مفتوحة إلى البشير، إن الفرصة لن تظل باقية لك هكذا إلى الأبد، حتى وإن بقى لك شئ من العمر فعليك اهتبال الفرصة”.

وأضاف الكودة في صفحته بموقع (فيسبوك)، أن الانقلاب من القصر هو الحل لأن فيه إنقاذ للبلاد وتخفيف للكثير من المسئولية أمام الله.

ولفت رئيس حزب الوسط الإسلامي، إلى أن الانقلاب يجب أن يتبعه إعلان عن فترة انتقالية، تليها انتخابات عامة تسلم بعدها السلطة للشعب.

وأضف الكودة موجهاً كلامه إلى البشير: “لن ينفعك أهل بيتك ولا الأحباء من اخوانك ولا حزب المؤتمر الوطني بل هم الذين كانوا سبباً في كل ما أنت عليه من مسئولية”.

الرئيس السوداني عمر البشير
الرئيس السوداني عمر البشير

‫14 تعليقات

  1. وكأن البشير لايعتبر جزء من المشكلة ؟ البشير هو الراعي الرسمي للفساد والقتل الإجرام .علي من ينقلب البشير ؟علي إخوانه ام علي الأرزقية الذين يزينون له سوء عمله ؟فأذا كنت لاتمتلك الجرأة للجهر بقولة الحق في وجه القاتل فكان اكرم لك الصمت بدلا من الورظة التي رميت فيها نفسك وانت اول العالمين بجبنها ؛فالدولة دولة آل البشير ومن سبح بحمدهم .

  2. قطعا الكودة لا يثق فى البشير و لكنه يريد حلا سريعا فى ظل انسداد الافق.

  3. في هذا يجب ان يستشهد يا شيخ الكوده بشعر عمرو بن معدي الزبيدي ….
    وكنتم أعبدا أولاد غيل *** بني آمرن على الفساد
    لقد أسمعت لو ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نار نفخت بها أضاءت *** ولكن أنت تنفخ في رماد

  4. الكودة ده كرهنا شكلة فط سطر كل يوم جعجعه هسع يدوهو منصب فى زريبة الهوامل دى بخرس للابد

  5. لا يدافع عن الفاسد إلا فاســــــــد
    ولا يدافع عن الساقط إلا ساقط
    ولا يدافع عن الحرية إلا الأحـــــرار
    ولا يدافع عن الثورة إلا الأبطــال…….

    من أقوال المناضل نيلسون مانديلا.

  6. الرتب دي من وين يقولك قيادي اسلامي!!!!فتشتت المصحف المرتل وغير المرتل مافي…فتشتت السنه المزوره والصحيحه مافي فتشتت اهل القياس والجماع برضو مافي~~~قلت يمكن ف الزبور والزنبور برضو مافي فتشتت التور والتوراه برضو مافي!!!!قلت يمكن لقب كيزاني جاي من الخور والله اعلم

  7. الكوده ظل يطبل ويدافع عن نظام إسلام الكيزان وعمل نفسه انه داعى ومهمته الاهتمام بالدين لأجل ان يمنحه النظام كرسى وان يجد موطئ رجل فى القصر ولما لم يكترث له النظام ويعيره أدنى أهميه. انقلب على رفاق دربه وعمل فيها انه حس بإحساس الشعب ويريد الدفاع عن الشعب وحقه ولكن هيهات.

  8. نرجو من مستشفى تجاني الماحي ان يتأكد من عدم هروب مرضاه و ان يعملو شيك لي لستت الاسماء سيجدوا هذا الخروف مفقود و انه تسلل للخارج بصفة (دكتور)

  9. والله برضو احسن من انتخابات بتاعت 2020 حتكون مزوره و حيفوز فيها ابن كوز البشير و تاني حنعيش في ويلات جديدة و تعب من جديد على بال ما ولايتو تنتهي بكون حلبنا عديل، عشان كده احسن يعمل انقلاب علي نفسو و يسلم السلطه للشعب في إنتخابات عامه و الحشاش يملأ شبكتو علي الاقل الناس نفسه يبرد شويه و نشوف بني كوز ديل البحصل ليهم شنو

  10. — يطالب بتنفيذ انقلاب في القصر .
    و ما الفرق بين احمد و حاج احمد ؟؟؟؟؟
    الشعب يطالب بتغيير كامل الدسم يا شيخ الكدكودة !!

  11. البشير هو المشكلة ولن يكون حل بتاتا هو اس البلاء هو البلاء عليه من الله ما يستحق

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..